فيديو ريهام سعيد ترد الصاع صاعين لجورج قرداحي بعد إهانته لها بلفظ خارج

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أكتوبر 2019
فيديو ريهام سعيد ترد الصاع صاعين لجورج قرداحي بعد إهانته لها بلفظ خارج

أطلقت الإعلامية ريهام سعيد تعليقاً نارياً على تصريح الإعلامي جورج قرداحي في حقها، عندما وجه له سؤالاً عن رأيه فيما فعلته خلال وجود في برنامج "Male".


جورج قرداحي فاجأ الجميع برده على سؤال وجه له عما إذا كانت تستحق ريهام سعيد ما حدث لها، فرد قائلاً: "في مصر يستعملون تعبير حلو وهو تستحق تضرب بالجزمة"، الأمر الذي صدم المذيعة كارلا حداد نفسها من جرأة رده.


فخرجت ريهام سعيد لتعنف جورج قرداحي على اللفظ الذي استخدمه في حقها، مستنكرة أن يكون إعلامي كبير وله وزنه يخرج منه هذا التعبير قائلة: "من هذه التي تستحق أن تضرب بالجزمة.. بتتكلم عن مين عن زميلة ليك ولا عن واحدة ست محترمة عندها بيت وأولاد وأهل ولا أنت أتجننت".

وتابعت ريهام سعيد رسالتها لجورج قرداحي: "عارفة أنك كبير في السن، وممكن تكون خرفت، بس مش للدرجة دي".


واستنكرت ريهام سعيد حديث جورج قرداحي عنها دون أن يكون شاهد الحلقة كاملة، كما قللت من مشواره الإعلامي مؤكدة على أنها كل ما تعرفه عنه هو برنامجه المأخوذ من نسخة أجنبية يقوم فيه بطرح الأسئلة ومنح الملايين لضيوفه.

وأكدت ريهام سعيد على أن مشوارها الإعلامي مثمر أكثر من مشوار جورج قرداحي، يكفي ما قدمته من خدمات للمواطنين ووعي، مشيرة إلى أنها من الممكن أن ترد عليه بأسلوبه مستخدمة ألفاظ جارحة ولكن هذه ليست طريقتها وتربيتها تمنعها من ذلك.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار