مي العيدان ترد على ريهام سعيد بعد أزمتها مع نادر صعب بكلمات غير متوقعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2024
مي العيدان ترد على ريهام سعيد بعد أزمتها مع نادر صعب بكلمات غير متوقعة

ردت مي العيدان على الإعلامية ريهام سعيد بعد هجوم الأخيرة على طبيب التجميل نادر صعب واتهامها له بأنه سبب في تشوه ملامحها، لتعلن مي العيدان أن الأخطاء واردة في هذه العمليات إلا أن مكانها في المحاكم وليس منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت مي العيدان : "حقه الدفاع عن نفسه لأنه له اسمه في الوطن العربي وحقها تطالب بحقها، أنا لست مع أي طرف، ولكن نادر صعب أو غير نادر صعب، ليست كل عملياته ناجحة، ممكن طبيب يجري ١٠٠ عملية والنتائج تختلف من حالة لأخرى، وممكن يصبح عنده حالة فاشلة، وطبعاً العمليات لا تعتمد فقط على مهارة الطبيب، فبعض الأشخاص تخضع عملية ولديها بعض المشكلات، فهل تتوقعون شخصاً باسم نادر صعب يجازف باسمه بمنتهى البساطة؟".

رد مي العيدان

وأضافت: "أنا خضعت عملية تجميل ونتيجتها بانت بعد فترة وأنا راضية عنها، رغم عروض بعض المراكز لكني أخاف، ولكن أنا أثق في المركز الذي خضعت لعملية التجميل لديهم، فمستحيل أن دكتور نادر صعب يجازف باسمه وفرضاً صارت خطأ في العملية، فيرجع ويعدل! وفيه شيء في القضاء اسمه الطب الشرعي وسيتأكدون إذا كانت هناك أزمة خطأ في العملية، فلكم حق الجأوا للمحاكم، وليس السوشيال ميديا".

 وعن اختفاء ريهام سعيد قالت مي العيدان: "وريهام سعيد أنا الحقيقة  ما شوفتها اختفت عن الشاشة طول الوقت كانت موجودة. كل شخص منكم أدلى بدلوه خلاص عاوزين نشوف ناس غيركم".

تفاصيل أزمة ريهام سعيد ونادر صعب

تصدرت أزمة ريهام سعيد ونادر صعب حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد حديث الإعلامية والفنانة المصرية عن تسببه في تشوه ملامحها إثر عملية شد الوجه والتي قالت إنها لم تأت بنتائج محمودة، وهو ما نفاه طبيب التجميل نادر صعب واصفاً بأن ما يحدث ما هو إلا تشهير به وإساءة ممنهجة لسمعته معلناً اتجاهه للقضاء.

وتتصاعد الأزمة يوماً بعد يوم وسط تراشق الثنائي بالتصريحات ونشر ريهام سعيد الكثير من الصور التي استعرضت من خلالها تشوه وجهها وظهور الكثير من العيوب به بعد العملية، حيث ظهرت الإعلامية المصرية في أحد مقاطع الفيديو التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام بعيون مشدودة للغاية من الجانبين بشكل وصفته هي بأنه شيطاني، كما بدا حول عينيها انتفاخات قالت إنها ممتلئة بالفيلر لإخفاء بعض العيوب التي تسببت فيها العملية، حسب قولها.

شاهدوا الفيديو:

 نادر صعب رد من خلاله بنشر مجموعة من المنشورات واحد منهم أظهر ريهام سعيد في عيادته وهو يشرح لها تفاصيل العملية قبل إجرائها، وآخر ظهرت فيه الإعلامية الشهيرة تحت تأثير التخدير وهو الفيديو الذي أشعل الأزمة بينهما وتسبب في اتهام ريهام سعيد له بأنه يجري العملية دون تعقيم.

وأظهر الفيديو الذي تسبب في تصعيد الأزمة ريهام سعيد وهي مستلقية على سرير العمليات وتغمض عينيها إلا أن عينيا لا تغلق بشكل كامل، وهو ما أوضحه نادر صعب في الفيديو قائلاً إنها طلبت منه قص الجفن إلا أنه أوضح لها أن هذه الخطوة لن تناسبها نظراً لأن جفنها لا يغلق بشكل طبيعي من الأساس وهو ما سيجعل العملية دون فائدة أو نتيجة مطلوبة، وبعد الفيديو خرجت ريهام سعيد منهارة تشكو نادر صعب للجمهور وترد على حديثه بأنها لم تسدد باقي تكلفة العملية.

وقالت ريهام سعيد رداً على نادر صعب في مقطع الفيديو إنها من غير المفترض أن ينشر فيديو كهذا الفيديو خاصة وأنها ظهرت فيه غائبة عن الوعي تماماً وتحدثت عن رد فعل ابنها على الفيديو بعد أن وصفها بأنها "تخوف"، حسب تعبيره وهو ما تسبب في حالة من الحزن من الإعلامية المصرية وشنها هجوم مضاد على نادر صعب بفيديو آخر قالت فيه: "هل منطقي يا دكتور نادر أن لا ترتدي في يدك جوانتي وقت العملية وتمسك بالتليفون وقت التصوير؟ هل هي دي شروط التعقيم والأمان؟".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار