ريهام سعيد تصعد أزمتها مع جورج قرداحي بمواصلة إحراجه برسالة نارية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019
ريهام سعيد تصعد أزمتها مع جورج قرداحي بمواصلة إحراجه برسالة نارية

عادت الإعلامية ريهام سعيد لمهاجمة الإعلامي جورج قرداحي برسالة جديدة قاسية، بسبب تعليقه الأخير عن أزمتهما وتبريره لما تفوه به في حقها بأنه "هزار".


نشرت ريهام سعيد فيديو لها على انستقرام ترد فيه على جورج قرداحي برسالة جديدة، رافضة تماماً تبريره لما قاله في حقها بأنه "هزار وأن البرنامج كله هزار"، قائلة له: "عايز تهز هز على نفسك مش على الناس، وكمان البرنامج مش هزار".

وأكدت ريهام سعيد في الفيديو أن جورج قرداحي رغم كل هذا لم يعتذر بشكل صريح لها، وكل الذي قاله "المسامح كريم"، لتعقب على كلمته بأنها ليست كريمة ولن تسامحه لأنه تعمد الإساءة إليها.


ووجهت ريهام سعيد سؤالاً إلى جورج قرداحي ما هو وضعها بعد أن يسمع زوجها أو أحد من أبنائها إهانته لها؟ مؤكدة على ضرورة احترام فكرة ثقافة الاختلاف التي يجب ألا تصل إلى حد الشتائم.

وتابعت ريهام سعيد حديثها مؤكدة على أن قصتها مع جورج قرداحي جعلت الأنظار تتجه إليه، بعد أن كانت الأضواء منحسرة من عليه لعدم وجود برنامج جديد له.

يذكر أن أزمة جورج قرداحي وريهام سعيد بدأت عندما علق الإعلامي اللبناني عن أزمة توقيفها بسبب فيديو السمنة، بأنها تستحق "الضرب بالجزمة"، فما كان من الإعلامية المصرية إلى أن خرجت ووجهت له رسالة قاسية بعد كلمته الجارحة في حقها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار