فيديو زوجة أحمد زاهر تكشف عن موقف محرج تسبب في فقدانها 52 كيلو

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2017
فيديو زوجة أحمد زاهر تكشف عن موقف محرج تسبب في فقدانها 52 كيلو

حل الفنان أحمد زاهر وزوجته هدى فاروق الشهيرة بهدى زاهر ضيفان على برنامج "ثلاثة في واحد" الذي تقدمه الفنانة شيماء سيف وزوجها مادي، ويعرض على قناة ON E.

وخلال الحلقة كشفت هدى زاهر عن موقف محرج تعرضت له بعد أن فقد أحمد زاهر وزنه، قالت أن الموقف حدث بعد ولادتها بشهر نصف تقريباً، أثناء تسوقهما لشراء احتياجات لملابس الشخصية التي قدمها أحمد زاهر في مسلسل "حكاية حياة" بأحد المولات في مصر.

شاهدي أيضاً: صور أحمد زاهر وزوجته هدى الأكثر تعبيراً عن حبه لها في عيد ميلادها

وكشفت زوجة أحمد زاهر أن هذه الفترة كان قد انتهى زوجها من فترة الحمية الغذائيى التي طبقها لمدة عام كامل ليصل إلى وزنه الحالي، بينما هي بسبب الولادة اكتسبت الكثير من الوزن، حتى أنه وصل إلى 110 كيلوجرامات، وروت أن زوجها كان يتلقى التهاني من جمهوره في المول بعدما فقد الكثير من وزنه، وأثناء ذلك سمعت تعليقاً من فتاة جعلها تفقد من وزنها 52، حيث سمعت حوار بين فتاتين يقولا فيه "إلحقي أحمد زاهر أهو" لتقوم الأخرى بالرد "هي اللي معاه دي أمه ولا إيه؟".

وكشفت زوجة أحمد زاهر السيدة هدى زاهر أن هذا التعليق جعلها تخضع لحمية غذائية أفقدتها 52 كيلوجرام.

من ناحية أخرى يشارك الفنان أحمد زاهر في السباق الرمضاني بمسلسل "الحالة ج" والذي سيعرض على قناة الحياة، بعدما فقد صناعه الأمل في بيعه لرمضان، يشارك في بطولة مسلسل " الحالة ج" حورية فرغلي، أشرف زكي، طارق عبد العزيز وإيناس كامل، وهو من تأليف فايز رشوان وإخراج حسين شوكت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار