زوجة أحمد زاهر تعلق على ارتباط ابنتها ليلى بهشام جمال

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يناير 2024
زوجة أحمد زاهر تعلق على ارتباط ابنتها ليلى بهشام جمال

شاركت هدى زاهر، والدة الفنانة الشابة ليلى زاهر، مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، تهنئتها لابنتها على ارتباطها الذي تم مساء الثلاثاء على المنتج هشام جمال.

تهنئة زوجة أحمد زاهر لابنتها ليلى

عبر إنستغرام، نشرت هدى زاهر صورة عائلية من الحفل، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير.. الحمد لله والشكر لله يا رب".

وتابعت قائلة: "عقبال الباقي والنبي تعبوني، أتمنى منكم حبايبي دعوة حلوة للعرايس ربنا يسعدهم ويهنيهم وكلكوا يارب تفرحوا بأولادكم وتشوفوهم في أحسن حال اللهم آمين".

زوجة أحمد زاهر

وأضافت موجهة حديثها لأحمد زاهر: "صلوا على النبي على عرايسنا الحلوين.. يا أبو العروسة طول عمرك نفسك في ولد وربنا عوضنا بأحلى ابن دخل بيتنا وعيليتنا وبقي ابننا..دعواتكم يا أحباب".

وبطريقة طريفة ردت ملك زاهر على منشور والدتها قائلة: "أنا مش رايحة في حتة ياماماي أنا قاعدة معاكوا".

ارتباط ليلى زاهر وهشام جمال

كان الفنان هشام جمال قد أعلن عن ارتباطه بالفنانة ليلى أحمد زاهر من خلال منشور شاركه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر عدة صور تجمعه بالفنانة ليلى أحمد زاهر، وأرفقها بتعليق قال خلاله: "الحمد لله ٢٠٢٤ بتبدأ بخبر سعيد علينا.. من أيام قليلة كانت قراءة الفاتحة وإن شاء الله الخطوبة قريبا.. نتمنى من كل الناس تدعي لنا بالتوفيق والسعادة والخير".

من ناحيته، نشر أحمد زاهر اللقطات الأولى من الحفل العائلي، حيث ظهرت ليلى أحمد زاهر بفستان أبيض ومكياج ناعم وزينت إطلالتها بتسريحة الشعر الويفي، مؤكداً على أن الاحتفال لقراءة الفاتحة، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد الخطوبة أو الزفاف.

أرفق أحمد زاهر الصور التي شاركها بتعليق قال خلاله: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتي ليلى على ابني وحبيبي وصاحبي هشام جمال كل التمنيات الطيبة للعروسين وألف مبروك لحبيبة قلب بابا وروح بابا ليلي ربنا يسعدكم ويبعد عنكم العين".

ورد عليه هشام جمال قائلاً: "أنت اللي صاحبي وأخويا ويشرفني أناسب بني آدم محترم وعرف يربي بناته زيك أنت وهدى يا حبيبي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار