فيديو طريف لمنى زكي في لحظات عفوية وتهدد أحمد حلمي في حال نشره

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أغسطس 2021
فيديو طريف لمنى زكي في لحظات عفوية وتهدد أحمد حلمي في حال نشره

وقعت الفنانة منى زكي، ضحية مزاح زوجها الفنان أحمد حلمي والذي لا يتخلى عن روحه المرحة، حتى وإن كانت الضحية هي زوجته الفنانة منى زكي.

أحمد حلمي ينشر فيديو مسرب لزوجته منى زكي

ونشر أحمد حلمي فيديو مسرب لزوجته الفنانة منى زكي والتي ظهرت فيه بعفوية شديدة لتعرب من خلاله عن سعادتها بلقائها مع الفنانة والمنتجة إسعاد يونس، ولكنها فشلت في تقديم هذا الفيديو، قائلة:"أنا فاشلة في الحاجات دي"،وطلبت من زوجها أن لا ينشره، ولم يستجيب حلمي لطلبها.

لكن واصل أحمد حلمي في تصوير زوجته، رغم إخباره لها بأنه أوقف التصوير قائلاً:"هنزل الهبل ده ليه الناس تقول عبط" وأوهما بأنه قام بحذف مقطع الفيديو، وبرر حمله للهاتف بكونه يبحث عن رقم ما، وبعدها استقلت منى زكي سيارتها وانطلقت.

وقام الفنان أحمد حلمي بنشر الفيديو، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق عليه كاتباً:"أوعى حد يقولها أني نزلت الفيديو".

وفوجئت الفنانة منى زكي، بأن زوجها نشر الفيديو، لترسل له على الفور تهديدات طريفة في تسجيلات، عبر تطبيق واتساب، تتوعده فيها بأنها سوف تنشر فيديوهات خاصة له، حيث أنها تمتلك أكثر من فيديو محرج له، مؤكدة أنها لن تتنازل عن حقها، وستفعل فيه بعض المقالب كي ترد له ما فعله بها، ولكن حلمي رد عليها بتعليق طريف كعادته، قائلًا: "حلمي مين حضرتك، الرقم غلط".

آخر أعمال أحمد حلمي ومنى زكي

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلمي، كان فيلم "خيال مآتة"، والذي عُرض عام ٢٠١٩، وشاركه البطولة النجوم: منة شلبي، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وانتصار، وسامي مغاوري وغيرهم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي.​​​​

أما منى زكي فكانت آخر أعمالها في رمضان 2021 الماضي من خلال  مسلسل لعبة نيوتن والذي شاركها البطولة فيه عدد من النجوم منهم محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار