رد فعل عفوي للملكة رانيا بعد سقوط المصور الخاص بها وفيديو يوثق اللحظة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو 2023
رد فعل عفوي للملكة رانيا بعد سقوط المصور الخاص بها وفيديو يوثق اللحظة

احتفلت الملكة رانيا بحفل توزيع جائزة التميز التربوي ووجهت رسالة شكر لكل المعلمين اللذين عملوا بإخلاص، كما وثقت الملكة رانيا  موقف مفاجئ بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي، بعد سقوط المصور في أثناء توثيقه للحظة دخولها.

نشرت الملكة رانيا مقطع الفيديو الذي ظهر فيه المصور وهو يسقط خلال التقاطه لعدد من الصور التي توثق لحظة دخول الملكة رانيا، لتفزع ملكة الأردن خشية عليه من السقوط وتوثق اللحظة بعدها بكلمات: "الله ستر كان وقع فراس المصور".

احتفال الملكة رانيا بجائزة التميز التربوي

وحرصت الملكة رانيا على توثيق لحظات من احتفالية توزيع جوائز التميز التربوي، وشاركت الجمهور بصورة تحتضن فيها إحدى المعلمات، في لقطة من لفتاتها الإنسانية وردود أفعالها العفوية، وعلقت بكلمات: "شكراً لكل معلمة ومعلم أعطى بحب وشغف وإخلاص، شكراً لجميع من يجدّون ويجتهدون. من احتفال جمعيّة جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميّز التربوي اليوم".

لحظة سقوط المصور الخاص بالملكة رانيا:

واعتمدت الملكة رانيا في إطلالتها على إطلالة باللون الأزرق الفاتح، وهو اللون الذي ظهرت به أكثر من مرة بتصميمات مختلفة ويمنحها لمسات جمالية ناعمة.

اعتادت الملكة رانيا على مشاركة الجمهور ليس فقط اللقطات واللحظات الرسمية، وإنما اللقطات العفوية والمفاجئة التي تعيشها في المناسبات المختلفة، ومن بينها لقطة إنسانية ظهرت فيها الملكة رانيا مع إحدى الأطفال الناجيات من السرطان، أمس، وبدا الثنائي في حوار عفوي وإنساني خطف القلوب. لتظهر اليوم في لقطة عفوية وإنسانية أخرى بعد خوفها على فرّاس، المصور الخاص بها بعد سقوطه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار