حملها كالأطفال: لقطات عفوية للدكتورة خلود مع زوجها

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يناير 2024
حملها كالأطفال: لقطات عفوية للدكتورة خلود مع زوجها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق لحظات رومانسية طريفة بين الدكتورة خلود، وزوجها مشهور مواقع التواصل الاجتماعي أمين الغباشي.

فيديو الدكتورة خلود وأمين الغباشي

ظهرت الدكتورة خلود خلال الفيديو، بينما يحملها زوجها أمين الغباشي ويدللها كالأطفال، وسط سعادة أبنائهما الثلاث، وكانت خلود تتعامل خلال الفيديو بثقة في أن زوجها لن يتركها تسقط، وعندما سألها الغباشي هل تشعر بالخوف من السقوط على الأرض، ردت خلود نافية وقالت: "ليش أخاف"؟ مما دفع زوجها أن يجري بها سريعاً، لترتفع صرخاتها من المفاجأة.

لم يتفاعل أبناؤهما الثلاث فقط أثناء الفيديو ولكن تفاعل معهم أيضاً كلبهما، كما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو المنتشر وأبدوا إعجابهم بهما وبطريقة حبهما العفوية، متمنين لهما دوام السعادة والحب، بينما شعر البعض بالخوف من أن يحسدهما أحداً على علاقتهما المليئة بالحب والود والاحترام المتبادل.

شاهدوا الفيديو

الدكتورة خلود وأمين الغباشي 

لم يكن هذا الفيديو هو الأول من نوعه الذي يعبر عن الحب بين الثنائي خلود وأمين الغباشي، ولكن يحرص الثنائي على نشر فيديوهات كثيرة لهما معاً تعبر عن حبهما، ولم يكتف أمين بالكلام فقط بل دائماً ما يفاجئ زوجته الدكتورة خلود بالعديد من الهدايا باهظة الثمن، والتي كان آخرها سيارة من موديل لامبورغيني حصلت عليها كهدية احتفالاً بالسنة الميلادية الجديدة، بينما كان قد أهداها يخت في عيد ميلادها الذي سبق احتفالهما بالسنة الجديدة مباشرة، وتجاوز سعر السيارة 244 ألف دولار، أي ما يعادل نحو 2,421,930 درهماً.

وكانت الدكتورة خلود قد أعلنت عن الهدية الأخيرة من خلال نشرها لفيديو لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، ووثقت فيه لحظة استقبالها للسيارة وتمنت أن تكون سنة سعيدة وأن يحقق الجميع كل أحلامه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار