صور مسربة تحرق أحداث مسلسل تحت الوصاية لمنى زكي

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أبريل 2023
صور مسربة تحرق أحداث مسلسل تحت الوصاية لمنى زكي

تستكمل الفنانة منى زكي تصوير باقي مشاهد مسلسلها "تحت الوصاية" المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك.

صور مسربة تكشف نهاية مسلسل تحت الوصاية 

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور لمنى زكي أثناء الانتهاء من بعض مشاهدها أمام كورنيش محافظة الإسكندرية الساحلية.

صور مسربة تحرق أحداث مسلسل تحت الوصاية لمنى زكي

ظهرت منى زكي برفقة أربع سيدات وهي ترتدي ملابس السجن البيضاء ويقفن أمام مجمع المحاكم في الإسكندرية، ما يشير إلى أنها سوف يحكم عليها بالسجن.

صور مسربة تحرق أحداث مسلسل تحت الوصاية لمنى زكي

وتدور قصة مسلسل تحت الوصاية حول أم أرملة تعول ولدين وتكافح من أجل أن توفر لهم لقمة العيش فتضطر أن تعمل في أعمال غير مناسبة لها وتسبب لها الكثير من المشاكل.

سبب الهجوم على مسلسل منى زكي

ومنذ عرض المقاطع الدعائية للمسلسل وتعرضت الفنانة منى زكي لهجوم شديد بسبب ارتدائها الحجاب بشكل غير مرتب وظن المتابعين أنها تحاول أن تهاجم المحجبات وتظهرهن بشكل غير مناسب، ودائما ما تتعرض زكي للهجوم بعد دورها في فيلم أصحاب ولا أعز والسبب هو تصويرها مشهد غير لائق ولا يناسب المجتمع المصري أو العربي.

لكن ساند زكي الكثير من الفنانين والفنانات وطالبوا من الجمهور الانتظار حتى يعرض المسلسل ووقتها يحكم عليه بانتقاد بناء بعيداً عن الانتقاد الهدام دون مشاهدة أو اطلاع.

ومن بين المدافعين عن الفنانة منى زكي المخرج كريم العدل والذي نشر على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلقا على تغريدة لإحدى المتابعات هاجمت فيها مسلسل منى زكي وقالت فيها : "عايزة اقول لمنى زكي إني بالحجاب أحلى بكتير من قبل الحجاب، لأن الحجاب بيدي نور للوجه وراحة نفسية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار