فارس كرم يهاجم ميريام فارس: نفسيتها محمضة

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أغسطس 2022
فارس كرم يهاجم ميريام فارس: نفسيتها محمضة

عبر الفنان اللبناني فارس كرم عن استيائه من تصريحات مواطنته الفنانة ميريام فارس، حول حقيقة إلغاء حفلهما الذي كان مقرراً إقامته في السعودية مؤخراً، بسبب الملصق الترويجي للحفل الذي يحمل صورتهما.

فارس كرم يهاجم ميريام فارس

ورد فارس كرم على رأيه الشخصي في تصريحات ميريام فارس مبدياً الدهشة والاستغراب من ردها بنفي الخلاف بينهما.

واعتلت علامات الدهشة ملامح فارس كرم بعد أن نقل له الإعلامي فراس حليمة تصريحات ميريام فارس معلقاً:" بديش رد على النفسيات المحمضة.. بقلك مارح رد على نفسية محمضة".

وتداول رواد مواقع التواصل رد فارس كرم على تصريحات ميريام فارس والذي أثار ضجة وتوقع البعض أنه بداية أزمة جديدة بينهما والذي تسبب في عودة الشائعات والأنباء التي انتشرت من قبل حول خلاف فارس كرم وميريام فارس بعد ظهور الأخيرة على بوستر الحفل الملغى بصورة أكبر من الأخير.

يذكر أن ميريام فارس علقت على الأنباء المتداولة حول سبب إلغاء حفلهما الغنائي في السعودية بعد خلاف على البورستر الترويجي للحفل، مؤكدة تلك الأنباء.

وقالت ميريام فارس خلال كواليس حفلها الأخير في لبنان، إنها لا تعتبر أن هناك خلاف بينها وبين فارس كرم لكنه غضب من صورته على البوستر.

وأكدت ميريام فارس أنها لم تتدخل في تقرير حجم صورتها على البوستر الدعائي للحفل ولكن المنظمين للحفل هم من يقيمون الوضع ويقرروا على أساسه.

وعلقت ميريام فارس: " بالنسبة اللي ماني بـ خلاف مع حدا.. وفارس خيرة الشباب.. يمكن هو زعل لأن صورته على بوستر الحفل كانت أصغر من صورتي بس أنا ما اللي أي علاقة بـ الموضوع.. هني بـ السعودية بقيموا الوضع وعلى أساسه عمله البوستر.. وممكن يكون فيه حفل يجمعنا خلال الفترة الجاية".

أزمة حفل فارس كرم وميريام فارس

كان بداية الخلاف بين الثنائي بعد الاتفاق على حفل يجمع بينهما في السعودية، وبعد عرض البوستر الدعائي الذي لم يعجب فارس كرم بسبب قياس الصورة الخاصة به كما وشكله الشخصي بالصورة، اندلعت الأزمة.

وتطور الأمر بعد الإعلان عن تأجيل الحفل بسبب أعمال الصيانة وعدم جهوزية المسرح المخصص، لتعود لتبدأ الحرب بين فارس وميريام بعد تصريحاته عن الموضوع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار