مصطفى كامل يهاجم ابن حلمي بكر والأخير يرد

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 مارس 2024 آخر تحديث: الجمعة، 15 مارس 2024
مصطفى كامل يهاجم ابن حلمي بكر والأخير يرد

هاجم مصطفى كامل، هشام، ابن الموسيقار الراحل حلمي بكر، واتهمه بالإهمال في حق والده، كاشفاً الكثير من التفاصيل الجديدة بشأن العزاء وهو ما رد عليه ابن حلمي بكر معبراً عن استيائه الشديد.

وكشف مصطفى كامل عن أن ابن حلمي بكر حضر العزاء بحراس شخصيين وهو ما نفاه الأخير كاشفاً تفاصيل مكالمات خاصة بينه وبين مصطفى كامل، إليك تفاصيل الأزمة كاملة.

مفاجآت جديدة في أزمة حلمي بكر وابنه

كما كشف مصطفى كامل عن المزيد من التفاصيل في علاقة حلمي بكر وابنه، قائلاً أن الملحن الشهير كان يكن مشاعر قوية لابنته ويصفها بنقطة ضعفه على عكس ابنه هشام الذي لم يكن يقف عند اسمه ويمر الحديث عنه بسهولة، بحسب مصطفى كامل. 

كما وجه مصطفى كامل في لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج العرافة تساؤلاً لهشام حلمي بكر، حول سبب تجاهله السؤال عن والده رغم وجوده في مصر قائلاً: "رد عليا يا هشام ليه ما سألتش على والدك رغم أنك كنت في مصر؟".

كواليس وفاة حلمي بكر

وعن لحظة تلقيه الخبر قال مصطفى كامل إنه تلقى خبر وفاة حلمي بكر خلال حضوره  فرح ابن محمد فؤاد قائلاً إنه بكى بالدرجة التي ظن معازيم الفرح أنه يبكي من فرحته، وأول حاجة عملتها اتصلت بابن حلمي بكر وصرخت فيه قلت له: "قلت لك أنزل مصر".

وعن ما حدث في عزاء حلمي بكر قال مصطفى كامل: "اتجمع ابن حلمي بكر هو والعائلة، ووقفوا يتصورا ويضحكوا.. هشام وقتها برر الموقف ده وقال أصل العيلة أول مرة تتجمع.. هشام أصلا  كان نازل ومعاه حراس شخصيين.. هو المفروض إنه نازل يختصم شخصاً معيناً.. لكن أنا لقيته منتهى الدبلوماسية والرومانسية".

ابن حلمي بكر يرد

في المقابل رد ابن حلمي بكر على تصريحات مصطفى كامل، في لقاء مع إيه تي بالعربي قال فيه: "مصطفى كامل هيتحاسب على كل كلمة قالها قدام ربنا هو يظن  أنه يعلم الكثير من الأمور عن والدي أكثر منّي، وغير حقيقي أن والدي  لم يتحدث عني أبدا في جلساته أو البرامج التليفزيونية طوال الـ30 عاماً الأخيرة من حياته، كما أن أبنائي التقوا به مرات كثيرة، وهناك العديد من الصور التي سجلت تلك الذكريات، ووالدي قدم أغنية خصيصاً لأولادي.. طبعاً الأستاذ مصطفى كامل أكيد هيشكك إنها Photoshop أو ذكاء اصطناعي.". 

وأضاف ابن الموسيقي الراحل: "أنا ووالدي ظهرنا معاً في أكثر من برنامج، وابتعادي عن الأضواء لأن أنا بالأساس مجال عملي بعيد تماماً عن الفن، لكن ده لا يعني بالطبع أنني كنت بعيدًا عنه أو أنه لم يكن فخوراً بي".

حلمي بكر

وكذّب ابن حلمي بكر تصريحات مصطفى كامل بشأن حضوره عزاء والده بحراس شخصيين قائلاً: "مصطفى كامل يعلم هذا جيدا أنا لم أحضر بجاردات من الأساس، وجيت لوحدي وكنت باخد العزا لوحدي.. الكلام عن الجاردات ده حاجة مش صح خالص.. كان فيه ناس ينظمون الجميع في صلاة الجنازة فقط، لأننا كنا متوقعين أعداد كبيرة، لكن أنا بالنسبة لي كنت بتحرك بحرية تامة، وفي يدي أختي ريهام.. بس هو فيه شخص قال لمصطفى كامل إنه بودي جارد لكن ده ابن خالتي وكان مرافقاً ليا في الأيام الصعبة اللي فاتت دي".

وعبر ابن حلمي بكر عن استيائه من مصطفى كامل قائلاً: "مصطفى كامل بنفسه اقترح عليا إني أقيم في فندق قريب من منزله ليتمكن رجاله من حمايتي والحفاظ على سلامتي، وأنا رفضت ونزلت في شقة العائلة في التجمع بدون أي حراسة أو خوف من أي شيء..  والحقيقة بعد اللي قاله أتمنى له مصطفى كامل إنه ينام وضميره مرتاح".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار