كندة علوش تكشف عن تفاصيل مشاركتها في عمل فني عالمي لأول مرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس 2023
كندة علوش تكشف عن تفاصيل مشاركتها في عمل فني عالمي لأول مرة

شاركت الفنانة السورية كندة علوش مقطعاً دعائياً جديداً لفيلمها العالمي "الحافلة الصفراء"، حيث يعتبر أول مشاركة فنية لها في السينما العالمية.

كندة علوش تشارك متابعيها مشاركتها الفنية العالمية

شاركت النجمة السورية مشاركتها الأخيرة مع الفيلم العربي الهندي، والذي يضم مجموعة من المقاطع المختلفة، والتي من أبرزها ظهور كندة بالحجاب، حيث كتبت كندة معلقة على مقطع الفيديو قائلة: "تجربة استثنائية لا تشبه غيرها.. رحلة مختلفة وخاصة عشتها مع طاقم فيلم الحافلة الصفراء اعتز بكل لحظة فيها".

أكملت مضيفة: "عمل إنساني وحساس أتمنى أن يلمس قلب كل من يشاهده مثلما لمس قلبي من أول صفحات النص الذي كتبته وأخرجته المخرجة ويندي بيدنار".

حيث أكدت على استمتعها بمثل هذه التجربة مع طاقم عمل مختلف: "استمتعت جداً بالعمل مع نجوم بوليود.. وتشرفت بالعمل مع طاقم العمل الرائع.. ابتداء من المنتجة والمخرجة مروراً بكل فرد من الكاست والكرو".

كندة علوش تكشف عن تفاصيل مشاركتها في عمل فني عالمي لأول مرة

كندة علوش تتحدث عن تجربتها العالمية الأولى

حيث أكدت كندة خلال لقاء إعلامي لها كشفت فيه عن تفاصيل مشاركتها في فيلم الحافلة الصفراء ودور ميرا التي تقوم به، بدور مديرة المدرسة التي لديها الكثير من الأوجه المختلفة، حيث قالت إنها تعلقت بالسيناريو لأنه يوجد به جانب إنساني: "أول ما قرأت أول 10 صفحات من السيناريو، تأكدت أني لازم كون جزء من هذا الفيلم.. لأنه بيحكي عن قصة بشرية بتصير بأي مكان في العالم".

وأضافت خلال حديثها أن ميرا شخصية مركبة تلعب على تسليط الضوء على جوانب الأمومة ككل: "ما لعبت شخصية مركبة من قبل مثل ميرا، وكل مرة كنت أتعلم منها أكثر كنت شوف تعقيدها".

تفاصيل فيلم "الحافلة الصفراء"

هو فيلم يروي تفاصيل فتاة صغيرة عمرها 6 سنوات، تتعرض لارتفاع شديد في درجات الحرارة داخل حافلة مدرسية وتموت، ويناقش الفيلم شعور الهوية والغربة الاجتماعية والأمومة والفقدان.

وهو من أول الأفلام التي يتم إنتاجها بين السينما العربية والسينما الهندية، وتم تصويره في أمريكيا والمكسيك والهند والأردن والإمارات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار