فيديو مسرب يكشف ملامح ابنة مراد يلدريم لأول مرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 فبراير 2024
فيديو مسرب يكشف ملامح ابنة مراد يلدريم لأول مرة

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو ظهرت فيه لأول مرة وجه ابنة الفنان التركي مراد يلدريم، والفنانة المغربية إيمان ألباني .

ابنة مراد يلدريم

وكشفت صحفية تركية عن تفاصيل تداول فيديو لابنة مراد يلدريم، مشيرة إلى أنه تم نشره من قِبل أحد أقرباء الفنان التركي، عن طريق الخطأ وسرعان ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع.

ويظهر في الفيديو الفنان التركي وهو يطعم ابنته ميراي ويحملها على قدمه وبعد أن تناولت إحدى قطع الفاكهة التي تقاسمها مراد يلدريم معها قام باحتضانها في حنان، وبعدها رفضت أن تتناول قطعة فاكهة ثانية وهو ما جعله يلعب معها حتى تستطيع أن تبتلع قطعة الفاكهة الأولى وذلك لصغر سنها.
ظهرت الطفلة ميراي في الفيديو وهي بملابس الأطفال الناعمة برسومات ميكي ماوس، وفور تداول الفيديو تفاعل متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، حيث أبدوا إعجابهم بالطفلة ومدى تشابه ميراي بوالديها، خاصة وأنها تمتلك نفس لون أعين والدتها.

شاهدوا الفيديو

مراد يلدريم

بعد تداول الفيديو على نطاق واسع، قام يلدريم باعادة نشر الفيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام قائلاً: إن والد زوجته هو الذي قام بمشاركة الفيديو عن طريق الخطأ وهو الأمر الذي جعله يتوتر كثيراً، لذلك قرر أن يشارك الفيديو هو الآخر حتى لا يتسبب في إحراج وتوتر لوالد زوجته، حيث كتب: "عندما شاركها حماي بالخطأ ارتفع ضغط دمه لذلك دعونا نشاركها حتى ينخفض ضغط دمه، مع الحب من ميراي".

تفاعل المتابعين مع منشور مراد يلدريم، حيث أعجبوا بالفيديو وبتعليق الفنان التركي وتصرفه مع انتشار الفيديو لا سيما وهو يحرص على إبعاد ابنته وحياته الشخصية عن السوشيال ميديا، وجاء في التعليقات العديد من النصائح حول عدم مشاركة صورها خلال مواقع التواصل الاجتماعي لأنها ما زالت طفلة صغيرة وملامحها تتغير ومن الممكن أن تتعرض للحسد وهو الأمر الذي سيؤثر عليها سلباً.

مراد يلدريم وإيمان ألباني

دائماً ما يحب الجمهور ثنائية مراد يلدريم وإيمان ألباني منذ زواجهما، ويحرص على متابعة صورهما والفيديوهات التي يشاركونها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومؤخراً شاركت ألباني مقطع فيديو قصير توثق فيه لحظات رومانسية تجمعها مع مراد يلدريم.

يُذكر أن الفنان التركي مراد يلدريم يشارك الفترة الحالية في الموسم الرابع من مسلسل المنظمة الذي يُعرض خلال الفترة الحالية، وشاركه في البطولة العديد من النجوم الأتراك من بينهم الفنانة دينيز بايسال، أحمد أغور ساي، تورجوت تونتشالب، غوركان أويغون، أتيلاي أولويسيك، تشاغلار أرطغرل، إيزجي شينلر، نهاد ألتين كايا وغيرهم وتم عرض 97 حلقة منه حتى الآن، ويقوم مراد يلدريم بدور ضابط في المخابرات التركية حيث يسلط المسلسل الضوء على عمل المخابرات التركية في محاولة التصدي للهجمات الإرهابية التي تواجهها تركيا.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار