رامز جلال يسخر من وفاء عامر بطريقة لاذعة والأخيرة تنهار بعد المقلب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
رامز جلال يسخر من وفاء عامر بطريقة لاذعة والأخيرة تنهار بعد المقلب

حلت الفنانة وفاء عامر ضيفة على برنامج "رامز نيفر إند" الذي يقدمه رامز جلال خلال شهر رمضان 2023، وبدأت الحلقة بسخرية رامز من ملابس وفاء.

رامز جلال يسخر من وفاء عامر

وقال رامز إن الدرع الذي ارتدته أفضل من ملابسها، كما سخر من بنيتها الجسدية، وقال عن مشوارها الفني: "النجمة اللي معنا طلعت سلم النجومية سلمة سلمة وعمرها ما وصلت للقمة، وجسمها زي الدرفيل صوتها زي بياعين العرقسوس".

ودخلت وفاء عامر في حالة هلع بعدما سقطت في مقلب "الغسالة" وبدأت في الصراخ وطالبت القائم على البرنامج بالتوقف قائلة: "كفاية أنا بموت".

وبعد انتهاء المقلب بدأت تنهر رامز نوعية برامجه.

نوع مقلب رامز جلال 

وفي كل مرة يختلف المقلب إذ يتكون برنامج رامز نيفر إند من مقلبين مختلفين، وبحسب الضيف يختار أحدهما عشوائيا عن طريق إوزة، لكن كل المقالب تدور حول افتتاح مطعم جديد في المملكة العربية السعودية.

وحينما يذهب الضيف إلى هناك يتعرض لمضايقات من العاملين في المطعم أولها إلقاء كيكة حلوى على وجهه أثناء اقتحام ثور للمطعم ويحدث هرج ومرج ويدفع العمال الضيف إلى غرفة الغسالة وتبدأ في التدحرج حتى ينتهي المقلب.

أما المقلب الثاني يكون المطعم على ارتفاع عالٍ، يصعد له الضيف ويوهم الضيف بأن المطعم سوف يسقط ما يدفعه للخوف ويكشف رامز عن نفسه ويبدأ في استخراج اعترافات من الضيف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار