لحظات فارقة في حياة فرح الهادي عام 2023: شاهدوها في أقل من دقيقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 يناير 2024
لحظات فارقة في حياة فرح الهادي عام 2023: شاهدوها في أقل من دقيقة

ساعات قليلة تفصلنا عن انتهاء عام 2023، وبدء عام جديد، وبهذه المناسبة، قررت الفاشينستا الكويتية فرح الهادي، مشاركة أسعد لحظاتها الفارقة التي وقعت على مدار أشهر العام الماضي، والتي غيرت مجرى حياتها للأبد.

وعبر حسابها على إنستغرام شاركت فرح الهادي أبرز اللحظات المؤثرة والمختارة بعناية من مفكرة عام 2023، وجمعتها في فيديو قصير للغاية، ولكنه مليء بالأحداث السعيدة التي أكسبتها مسميات جديدة.

لحظات فرح الهادي في 2023

فرح الهادي اختارت البدء بأكثر اللحظات السعيدة التي مرت عليها في 2023، وهي لحظة اكتشاف حملها من خلال اختبار الحمل الذي أجرته في وقت مبكر من العام، مستعرضة النتيجة الإيجابية التي أدهشتها بعد خمس سنوات من الزواج وانتظار لإتمام الحمل.

كما نشرت فرح الهادي في الفيديو اللحظات الفارقة التالية لهذا الحدث السعيد، حيث بدأت الفاشينستا الكويتية في التسوق لشراء مستلزمات المولود المنتظر، فضلاً عن إعداد غرفته الخاصة لاستقباله في أفضل صورة ممكنة، وكل ذلك برفقة زوجها الفنان عقيل الرئيسي.

من المشاهد المؤثرة الأخرى كان مشهد انطلاق البرونز الأزرق في الأجواء خلال حفل اكتشاف نوع الجنين الذي أجرته وشاركته بالكامل مع متابعيها في وقت سابق، إلى جانب مشاركة كل تلك اللحظات مع عقيل وصديقاتها.

فرح الهادي لم تغفل وضع اللحظات الأكثر تأثيراً والأجمل على مدار العام، تلك التي بدأت بالاستقبال الحقيقي لابنها آدم الذي ولد في منتصف أغسطس الماضي، ليملأ حياتها وحياة زوجها بالبهجة والسعادة، وشاركت فرح لحظة ولادته والثواني الأولى له في المستشفى وإجراء الاختبارات الأولية المعتادة للمواليد والتي خضع لها بدوره.

شاهدوا الفيديو

تفاعل الجمهور مع فيديو فرح الهادي واللحظات السعيدة التي شاركتها في الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع خلال الساعات الأخيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأطلق البعض على عام 2023 عام العوض لفرح الهادي.

وقال البعض في تعليقاتهم: "الله يسعدكم ويحفظكم ويبارك لكم في " آدم شيخ الشباب "ويبعد عنكم كل شر"، "أحلى شي شفته بالريلز هو هدية ربنا ما شاء الله تبارك الرحمن عز وجل بيبي أدم  الله يحفظه"، "أحلى ذكريات والحلو سنة 2023 لن رزاقج أدوم الله يحفظه لكم🥺❤️ويارب تدوم هالسعادة عليج وكلها نجاحات وتوفيق من رب العالمين"، "عوض ربي الجميل أحلى شي صار بـ2023"، "عام 2023 هو عام العوض لفرح الهادي".

وأضاف آخرون من محبي فرح الهادي: "أحلى حدث صار ب 2023 ع مستوى الوطن العربي بالنسبة إلي أدوم شرفنا يمة گلبي أحبه ربي يجعل كل أيامكم حلوة إنتو وكل متابعيكم"، "آدم أطلق وأحلى شي صار بال 2023! أكثر طفل من بين أبناء المشاهير يدخل القلب وينحب وأنا شخصيا تعلقت فيه وحبيته أكثر من أطفال إخواني وأخواتي الله يحفظه الكم ويخليه ويكبر بعزكم ودلالكم وتفرحون فيه ان شاء الله".

لحظات فرح الهادي 2023

أهم لحظات فرح الهادي في 2023

كان الخبر الأبرز بالنسبة لفرح الهادي على الصعيد الشخصي، هو لحظة إعلان حملها لمتابعيها الذين فرحوا بشدة لحملها بعد انتظار خمس سنوات قبل أن يرزقها الله بطفل جميل، ثم جاءت اللحظة الثانية بإعلان ولادة آدم عقيل الرئيسي في 15 أغسطس الماضي.

وبين اللحظتين من إعلان الحمل وخبر الولادة، كانت هناك الكثير من اللحظات السعيدة الأخرى التي شهدتها فرح الهادي في هذا العام والتي كانت حريصة على مشاركتها مع متابعيها من تجهيزاتها الخاصة لاستقبال آدم، ثم قرار الإفصاح عن شكل المولود للجمهور بعد أسابيع قليلة من ولادته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار