تصرف جديد من ابن عمرو دياب بعد شائعة زواج والده من دينا الشربيني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2017
تصرف جديد من ابن عمرو دياب بعد شائعة زواج والده من دينا الشربيني

بعد انتشار شائعة زواج الهضبة عمرو دياب من الفنانة دينا الشربيني، وانتشار أخبار أخرى تفيد غضب ورفض أبنائه لهذه الزيجة، أيضاً انتشرت أقاويل كثيرة تقول أن أبنائه وزوجته ألغوا متابعتهم له عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

لكن الصورة التي نشرها عبد الله ابن عمرو دياب على حسابه الرسمي على إنستجرام تكشف عكس ما انتشر الفترة الماضية، فقد سافر عمرو دياب إلى لندن، لقضاء شهر رمضان الكريم مع زوجته وأبنائه المقيمين في العاصمة الإنجليزية بسبب تعليم الأولاد.
وقام عبد الله بنشر صورة جمعته مع والده على إنستجرام، وبدى الإثنين غاية في السعادة، لكن الصورة أيضاً أظهرت علامات الكبر بشكل كبير على ملامح عمرو دياب، خاصة وأتها قريبة للغاية من وجهه.

شاهدي أيضاً: أول صورة تجمع بين عمرو دياب ودينا الشربيني وهكذا أخفت وجهها

كان قد كشف برنامج ET بالعربي في شهر مارس أن كل من عبد الله وكنزي أبناء عمرو دياب وزوجته السعودية زينة عاشور ألغوا متابعتهم على إنستجرام لعمرو دياب، وظلت جنى فقط هي الوحيدة التي تتابع والده، وجاءت ردود الأفعال هذه بعد انتشار شائعات بشكل كبير تفيد زواج عمرو دياب من الفنان دينا الشربيني، بعد انتشارها في شهر يناير الماضي، وبعد هدوء الشائعة لفترة عادت وظهرت إلى السطح مرة أخرى في شهر مارس الماضي، خاصة بعد أن شوهد عمرو دياب في المطار بصحبة دينا الشربيني متجهين إلى دبي.

وأشارت تقارير صحفية أن عمرو دياب ودينا الشربيني أنهيا إجراءات السفر على خطوط طيران الإمارات على رحلة رقم 926 المتجهة إلى دبي، وانتظرا في سوياً في صالة كبار الزوار مقابل رسوم مالية تم تسديدها في إخطار واحد.

شاهدي أيضاً: ظهور عمرو دياب ودينا الشربيني معاً يعيد شائعة زواجهما إلى الواجهة

من ناحية أخرى تشارك دينا الشربيني في السباق الرمضاني هذا العام بمسلسلين، الأول مسلسل "عشم إبليس" والي تشارك في بطولته أمام الفنان عمرو يوسف، ريم مصطفى ودلال عبد العزيز ويعرض على قناة إم بي سي مصر، أما المسلسل الثاني فهو "خلصانة بشياكة" للفنان أحمد مكي يشارك في بطولة هشام ماجد وشيكو ويعرض على قنوات dmc.

عمرو دياب وابنه عبد الله