فيديو وصور نجمات خليجيات عارضن قيادة المرأة السعودية واليوم يحتفلن بها

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 سبتمبر 2017
فيديو وصور نجمات خليجيات عارضن قيادة المرأة السعودية واليوم يحتفلن بها

يبدو أن مواقع التواصل الاجتماعي هي الأرشيف الذي يستخدمه الجمهور للتأكد من ثبوت نجمه المفضل على موقفه، وبعد إصدار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، مرسوماً ملكياً مساء الثلاثاء يسمح للمرأة السعودية بقيادة السيارة، لم يكتف جمهور نجمات خليجيات بالاحتفال بالمرسوم الملكي الذي يعطي للمرأة السعودية الحق في قيادة السيارة بعد محاولات استمرت لسنوات طويلة، بل قرر الجمهور البحث في أرشيف مواقع التواصل، ليبحثوا عن تغريدات وفيديوهات وتدوينات لنجمات أعلن رفضهن لقيادة المرأة السعودية، على عكس مواقفهم اليوم بعد السماح لها بالقيادة.

على رأس النجمات، تأتي نجمة الخليج المثيرة للجدل دائماً أحلام، فأحلام أطلت في أكثر لقاء تليفزيوني أكدت فيه رفضها لقيادة المرأة السعودية للسيارة، لأن السعودية بها مكة المكرمة، أحلام لم تعلق على قرار القيادة بشكل مباشر، كتبت تدوينة ساخرة فهم من سياقها أنها تتحدث عن قيادة المرأة السعودية.

شاهدي أيضاً: بعد السماح للمرأة السعودية بالقيادة 8 أشياء لا زالت محظورة عليها

تغريدة أحلام

المطربة السعودية وعد، كانت قد أعلنت في وقت سابق رفضها التام لقيادة المرأة السعودية للسيارة، وعلى الرغم من تهنئتها للسعوديات بقرار الملك، لكن الجمهور لم يترك تصريحات السابقة تذهب مع الرياح، وذكروها بموقفها القديم، لتعود وترد على الفيديو الذي ترفض فيه قيادة المرأة في تغريدة جديدة قائلة "سبحان الله اذا احترمنا قوانين بلادنا صرنا تشمأزو مننا غريب امركم ولو قلت لازم نسوق كان قلتو هي عايشه برة تحرض البنات عله في المخ".

تهنئة وعد

رد وعد

الممثلة البحرينية شيلاء سبت غردت مهنئة السعوديات قائلة "الف مبروك لاختي السعودية القيادة .. اتمنى من الله ان يحفظكم ويبعد عنكم شر الطرق احبكم وايد".

لكنها دخلت في مشادة حامية مع إحدى متابعتها التي كشفت أنه شيلاء سبت كانت من المعارضات لقيادة المرأة السعودية للسيارة، وردت شيلاء قائلة "ليش انقهر يالغاليه بتسوقين سيارتي ولا بتاخذينها.. حبيبتي هذا الكلام في ٢٠١٣ من زمان واسمعي الكلام كله وصح انا كنت غلطانه مفروض ما تكلم"، وأضافت في تغريدة متابعة "واختي الغاليه انا مالي شغل اذا سقتو ولا ما سقتو بالنهايه ما بتاخذون سيارتي بس وجهة نظري واضحة بالمقابله الانسان العاقل ما يحكم على مقطع".

مشادة حامية بين شيلاء سبت وإحدى المتابعات
رد شيلاء سبت

شيلاء سبت

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار