شمس: زوجي يحمل الجنسية السعودية والمرأة الخليجية مدللة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 فبراير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
شمس: زوجي يحمل الجنسية السعودية والمرأة الخليجية مدللة
حلت الفنانة شمس ضيفة على برنامج "المتهم" مع رجا ناصر الدين ورودولف هلال، الذي يعرض عبر شاشتي الـ"LBCI" وال"LDC" الفضائيّة، حيث تطرقت لعدد من المواضيع منها زواجها.
 
وخلال اللقاء أعلنت شمس أن زوجها يحمل الجنسية السعودية، كما ووصفت نفسها بربّة منزل تحب الغناء، وأشارت الى أنها متزوّجة حتى إشعار آخر، لأنه لا يضمن المستقبل سوى رب العالمين بحسب قولها.
 
أما عن شخصيتها المتمرّدة والمشاغبة، قالت: "أنا صعبة بعض الشيء، ولكن ليس بالمعنى السيىء"، مضيفة أنه ومع دخول مواقع التواصل الإجتماعي، تمكنت النساء من المطالبة أكثر بحقوقهن. كما قالت إن المرأة الخليجيّة مدلّلة، "بشكل عام، الرجل الخليجي هو مصدر راحة ورائع مع المرأة الخليجيّة".
 
وحول حقيقة منع كليباتها عن شاشات التلفزة بسبب لباسها، قالت: "ليس صحيحاً، كليباتي تُعرض على المحطات حتى الآن، كليب أغنية "اشطح" لاقى نجاحاً، لكنّ المشكلة كانت في معنى كلمة اشطح، ما اتفهمت، هي كلمة عراقيّة مشهورة، وتعني أغرب عن وجهي لا أريد رؤيتك، وفي كليباتي الأخرى، إيش اللي أنا قدّمتها لا يوجد منه على الشاشة، للأسف الكليب الوحيد الذي لم يُعرض واللي كان فيه رسالة إنسانيّة "دين أبوكم إسمه ايه" من كلمات شاعر الوطن العربي جمال بخيت لم يُعرض سوى على قناة مزيكا".
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار