فاشنيستات الخليج يحتفلن بعيد ميلاد شهاب ملح إنستقرام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أغسطس 2022
فاشنيستات الخليج يحتفلن بعيد ميلاد شهاب ملح إنستقرام

نشر شهاب ملح إنستقرام مقطع فيديو استعرض فيه تهنئة فاشنيستات الخليج له بعيد ميلاده، حيث ظهر عدد كبير من المشهورات وهن يتمنين لمشهور منصات التواصل الاجتماعي الأيام السعيدة في عامه الجديد.

وظهر في مقطع الفيديو الذي نشره شهاب ملح إنستقرام، عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام عدد كبير من المشهورات بينهن روان بن حسين، نهى نبيل، حنان رضا، شذى حسون، وهنادي الكندري.

 شهاب ملح إنستقرام يحتفل بعيد ميلاده

وظهرت روان بن حسين في مقطع الفيديو قائلة: "كل سنة وأنت طيب يا شهاب العمر كله ليك يا رب"،  أما نهى نبيل: "سلام يا شهاب كل عام وأنت بخير أنت وحمود مولودين في يوم واحد"، كما هنأته أمل العوضي متمنية له عام سعيد، أما حنان رضا فغنت له بصوتها أغنية هابي بيرثداي تو يو، كما ظهرت هنادي الكندري قائلة: "كل عام وأنت بخير يا شهاب والعمر كله ليك الله يوفقك".

ولفتت شذى حسون الأنظار بزيادة وزنها، وظهرت في مقطع فيديو متمنية الخير والسعادة لشهاب ملح إنستقرام قائلة: "يا شهاب كل عام وأنت بخير أتمنى لك كل السعادة". وأعاد شهاب ملح إنستقرام نشر هذه المقاطع عبر حسابه الشخصي معلقاً عليها بكلمات عبرت عن امتنانه لكل من شارك في تهنئته من المشهورات.

 كما دون شهاب ملح إنستقرام عبارات احتفل فيها بعيد ميلاده ومنها: "اليوم صرت 21 كل عام وأنا بخير". ولم يكتف شهاب ملح إنستقرام بالرد على مشهورات السوشيال ميديا عبر خاصية القصص القصيرة فقط، وإنما أعاد نشر الفيديوهات عبر صفحته الشخصية ليعلق على فيديو روان بن حسين قائلاً: "يا عمري وأنت بخير"، أما فيديو نهى نبيل فأعاد نشره معلقاً بكلمات: "يا عمري وأنت بخير"، كما عبر عن إعجابه بتهنئة شذى حسون بطريقة هستيرية".

شذى حسون تلفت الأنظار بوزنها الزائد

وفاجأ شهاب ملح إنستقرام الجمهور برد فعل غير متوقع على تهنئة شذى حسون، حيث ظهر وهو يصرخ ويبكي، ويصفع وجهه معبراً عن سعادته البالغة بتهنئة شذى حسون والتي أعاد نشرها معلقا بكلمات: "بموت بموت".

رد فعل شهاب ملح إنستقرام ليس الوحيد الذي أثار الجدل وإنما ظهور نجمة ستار أكاديمي بوزن زائد لفت الأنظار، حيث تسائل البعض عن سر زيادتها فيالوزن ليعتبر البعض أنه بفعل حقن الفيلر التي جعلت الوجه أكثر انتفاخاً فيما رأى آخرون أن النجمة الشهيرة تعرضت لزيادة في الوزن خلال الفترة الأخيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار