فيديو وصور لأحدث إصدارات آبل من أجهزة MacBook..أيهم تفضل؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فيديو وصور لأحدث إصدارات آبل من أجهزة MacBook..أيهم تفضل؟

خلال مؤتمرها الصحفي الذي عقد أمس تحت عنوان "سبرينج فورفوارد"، عرض المدير التنفيذي لشركة آبل، تيم كوك، أحدث إصدارات الشركة من ساعات ذكية، وحواسيب ماك-بوك، وغيرها من التطويرات التي قدمتها الشركة لمنتجاتها من الأجهزة اللوحية.

وبالحديث عن الأجهزة اللوحية، أصدرت الشركة نسخ محسنة المواصفات من حاسبي ماك بوك برو MacBook Pro وماك بوك آير MacBook Air المحمولين. وقال كوك إنه سيتم تزويد ماك بوك برو بشاشة بقياس 13 بوصة، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين "فلاش" تعمل بسرعة مضاعفة مقارنةً بالنسخة الأقدم، كما سيتم دعمه ببطاقة رسوميات من نوعية Intel HD Graphics 6000 الجديدة، وبطارية قادرة على الصمود حتى 10 ساعات.

أما عن ماك بوك برو آير، فسيأتي بمعالجات الجيل الخامس من نوعية "إنتل"، سواء من فئة Core i5 أو Core i7، ومنفذ "ثاندربولت 2" الذي يقدم سرعة أكبر في نقل البيانات. وبدأ طرح الجهاز في الأسواق أمس، حسبما أكد كوك.

وكشفت آبل أيضاً أمس أنها أطلقت حواسيبها المحمولة "ماك-بوك"، والتي تأتي بشاشة قياس 12 بوصة ومعالجات من نوعية "إنتل كور إم" ، وزودتها بتصميم أنيق وسمك نحيف جداً، 13.1 مليميتراً، يعد الأنحف بين جميع أجهزتها.

وعرض عدد من المواقع المهتمة بشؤون التكنولوجيا أحدث إصدارات آبل المميزة من حواسيب ماك بوك آير، وهي نسخة من الجهاز تأتي باللون الذهبي، تعد الأكثر أناقة بين باقي النسخ من نفس الجهاز.

شاهد أبرز صورها معنا عبر هذا الألبوم والفيديو على موقع القيادي عبر الضغط على الرابط أدناه:

فيديو وصور لأحدث إصدارات آبل من أجهزة MacBook..أيهم تفضل؟

شاهدوا أيضاً:

خدمات آي تيونز ومتجر التطبيقات في آبل متوقفة

بالصور.. ساعة ذكية لتتبع أطفالك عند تركهم المنزل

فيديو وصور لساعة آبل الجديدة..مصنوعة من الذهب وتعمل لـ18 ساعة متواصة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار