ريم عبد الله تشوق الجمهور لأحدث أعمالها وتكشف كواليسه المرحة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أبريل 2022
ريم عبد الله تشوق الجمهور لأحدث أعمالها وتكشف كواليسه المرحة

تحدثت الفنانة السعودية، ريم عبدالله، عن كواليس آخر أعمالها الدرامية، مسلسل "مرزوقة" الذي من المقرر أن يعرض بمجرد الانتهاء من أعمال المونتاج الأخيرة عليه.

حيث حلت الفنانة ريم عبدالله، ضيفة على برنامج "ليالي رمضان، المُذاع على فضائية «MBC»، بصحبة المخرج عمر الديني، وكشفت ريم عبدالله، الكثير من الأحداث الشيقة والمرحلة التي دارت بين طاقم العمل خلف الكواليس، خلال فترة تصويره الممتد مع دخول الشهر الفضيل.

ولفتت ريم عبدالله أنها تحب المرح والضحك في مواقع التصوير، وتبحث دائماً عنهما وتشعر أنها ستصاب بجلطة إذا كان موقع التصوير بلا ضحك.

بينما تطل ريم عبدالله، على جمهورها هذا العام خلال شهر رمضان المبارك، من خلال عملين، الأول الجزء الثالث من مسلسل العاصوف، مع الفنان ناصر القصبي وحبيب الحبيب وعبد الإله السناني وليلى السلمان.

والعمل الآخر استديو 22 مع حبيب الحبيب وخالد المظفر وعبد العزيز النصار وهبة الحسين والعنود سعود.

ريم عبدالله تكشف كواليس مرحلة في مرزوقة:

وقالت ريم عبدالله عن كواليس مسلسلها، إن العمل مليء بالأحداث الفكاهية، ومن بينها موقف تذكرته خلال تصويرها مشهد وهي تقود مركبة آلية، حيث لم تتمكن من إيقافها عند انتهاء تصوير المشهد الأمر الذي دفع المصورين إلى ترك معداتهم والهرب من أمامها بدلًا من الاصطدام بهم، قبل أن تتمكن من السيطرة عليها وإيقاف المركبة في اللحظات الأخيرة في المشهد.

حيث قالت ريم عبدالله: "أنا في هذا المشهد عندي حس وعندي حالة خاصة. وراكبة دباب مو دباب هذا ونش.. وأنا ما اعرفله وأخدت بروفا قبل التصوير بشوي.. ركبت الدباب وتورطت. أنا دخلت المشهد طبعاً دعست على اللي قدامي.. المشكلة العالم اللي قدامي تركوا الكاميرات وهربوا.. أنا قلت ايه اهربوا".

ومن ضمن المواقف الأخرى التي تعرضت لها ريم عبدالله، في كواليس مسلسل مرزوقة، هو أنها كادت أن تتعرض للسقوط بسبب حذاء كانت تنتعله، وهو الموقف الذي دفع جميع المتواجدين للدخول في نوبة ضحك بسبب ذلك الموقف. وقالت إن المشهد كان في المطبخ والحذاء كاد أن يطرحها أرضًا.

وحكت ريم عبدالله عن هذا المشهد الكوميدي: "داخلة عندي مشهد بقوة ما أشوف اللي قدامي، والمشهد في المطبخ.. لابسة شبشب يزحلق، من كتر ما هو ناعم على الرخام رحنا.. لآخر لحظة كان في زي الديكور رخام انتبهت له وقفت.. فدخلت أنا متوترة ومعصبة ولقيت العالم كلها قاعدة تضحك وأنا كمان ضحكت، لأني طبعاً أحب الكوميديا أكثر وأنا من الناس اللي اللوكايشين ما أضحك فيه يجبلي جلطة".

وقالت ريم عبدالله إن المسلسل الجديد من إخراج عمر الديني، وقالت عنه "مبهدلني، المشكلة إني ماني طالعة بشخصية واحدة.. 6 شخصيات. كل شخصية لها كيانها وناسها وعالمها.. ما بي أحرق القصة. لكني مستمتعة بها رغم تعبها".

الفنانة السعودية ريم عبد الله، من مواليد عام 1987، لم تدرس الفن، بل دخلت عالم التمثيل بموهبتها فقط. وكانت بداية ظهورها على شاشة التليفزيون السعودي في عام 2007، عندما شاركت في بطولة الجزء الرابع عشر من المسلسل السعودي الكوميدي “طاش ما طاش”.

بعدها شاركت في نحو 30 عملا دراميا في التلفزيون السعودي، أما في عالم السينما فليس لها سوى تجربة سينمائية واحدة فقط، حيث شاركت في بطولة الفيلم السعودي “وجدة” في عام 2012 مع كل من وعد محمد، وسلطان العساف، وعبد الرحمن الجهني، والمخرجة هيفاء منصور.

مخرج مسلسل مرزوقة يشوق الجمهور:

أما مخرج مسلسل مرزوقة، عمر الديني، فقد شوق جمهوره للمسلسل، مؤكدًا لهم أنه عمل ضخم وكبير، وبه الكثير من القصص والتحولات، وكشف بعضًا من طبيعة دور ريم عبدالله فيه، وقال إنها "تقدم به ريم عبدالله شخصيات عديدة ومن المتوقع عرضه قريبًا"، رافضًا الكشف عن تفاصيل المسلسل لأنه في مرحلة المونتاج.

ولفت مخرج العمل إلى أنه تم تصوير العمل في 170 موقع تصوير ويدخل العمل إلى عدة عوالم.

وتحدث الفنان عمر الديني، عن تجربته في التمثيل وابتعاده عن الشاشة لمدة 10 سنوات.

وقال المخرج عمر الديني، إنه رغم النجاح الكبير لشخصية "ممادو" التي مازال الجمهور يعرفه بها، وكانت آخر شخصية يقدمها على الشاشة، إلا أنه وجد راحته في العمل كمخرج خلف الشاشة وفي الكواليس.

وأكد الديني أن التمثيل مهنة شاقة، وأن الممثل يحمل عبئاً كبيراً جداً، ويقدر هذه المسؤولية بعد عمله كمخرج، وقال مازحاً إنه إذا وجد عملاً يستفزه كممثل سيقدمه ويعود إلى الشاشة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار