4 أجهزة الكترونية ستسهل عليك حياتك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
4 أجهزة الكترونية ستسهل عليك حياتك

مع التطور السريع للتكنولوجيا وزيادة إدماننا على الأجهزة التي كثرت من حولنا، اخترنا لكم أربعة من أحدث الأجهزة المتواجدة في الأسواق، وهي:

Nokia X2  سهولة التنقل مع ميّزة Fastlane

4 أجهزة الكترونية ستسهل عليك حياتك

أعلنت أجهزة مايكوسوفت عن طرح هاتف نوكيا X2 الذي يوسّع مجموعة الهواتف الذكية ذات السعر القريب من المتناول، ويضم هذا الهاتف للمرة الأولى الجيل التالي من منصة Nokia X Software Platform 2.0 مع تحسينات مهمة للواجهة البينية.
يقدّم الهاتف الجديد قدرة استخدام تطبيقات آندرويد وخدمات مايكروسوفت الشهيرة، بينما يسمح للمستخدم بالتنقّل بين تطبيقاته المفضّلة مع ميّزة Fastlane. كما يقدّم تجربة سهلة وبسيطة أكثر للمستخدم بفضل معالج Qualcomm Snapdragon 200 الذي يضمّ وحدة معالجة مركزية ثنائية النواة سرعتها 1.2 جيغاهرتز وذاكرة RAM سعتها 1 جيغابايت.
ويسمح شريط الإشعارات الذي يظهر بتمرير الإصبع بالاطلاع على خيارات الاتصال وعلى الوظائف الممكنة، مثل تحديثات البرمجيات المتوافرة للتحميل.

 htc تطلق مجموعة إتش تي سي ديزاير

4 أجهزة الكترونية ستسهل عليك حياتك

كشفت htc، عن هاتفها الجديد HTC Desire 816، والذي يتوفر بإصدارين يدعم أحدهما شريحة اتصال واحدة والآخر شريحتي اتصال .وتقدم مجموعة إتش تي سي ديزاير نكهتها الاستثنائية والمعروفة في نفس الوقت. تأتي النسخة الأولى من الشكل الجديد لعائلة إتش تي سي ديزاير مجهزة بالكامل بسماعات الصوت الثنائية الأمامية المتميزة من إتش تي سي مع معززات صوت مدمجة في الجهاز وتقنية HTC BoomSound لجودة صوت مذهلة، في الوقت الذي تضمن فيه تقنية HTC BlinkFeed تزويد المستخدمين بأحدث الأخبار وتحديثات التواصل الاجتماعي على الشاشة الواسعة قياس 5.5 إنش.
أما كاميرتي إتش تي سي ديزاير 816 القويتين، فتجعلان الهاتف مثالياً لعشاق التصوير.

Samsung تطرح شاشات عرض رقمية ذكية “QMD”

4 أجهزة الكترونية ستسهل عليك حياتك

طرحت Samsung شاشات عرض رقمية ذكية فائقة الوضوح «UHD» من فئة «QMD»، والمصممة لقطاعات المشاريع والمؤسسات التجارية، والتي تجمع بين الجودة العالية للصور بتقنية العرض «UHD» فائقة الوضوح، ومتانة شاشات العرض الاحترافية، كما أنها تحد من المشاكل الناجمة عن إدارة المحتوى عبر البرمجيات التي تتطلب استخدام عدة شاشات عرض أو شاشة عرض كاملة، من خلال استخدام وسائط التخزين المتنقلة «USB»، أو غيرها من التقنيات السريعة.
وتم تصميم شاشات «QMD» الجديدة بقياس 85 بوصة، ما يجعلها الخيار الأمثل لاحتضان تقنية العرض «4K» فائقة الدقة بقياس (3840 × 2160) بكسل. وعلى عكس شاشات العرض التقليدية من فئة «LCD»، فإن شاشات العرض الرقمية الذكية الجديدة من فئة «QMD» تؤمّن قدرة تحمل ومتانة عالية أثناء التشغيل طوال يوم العمل، كما أنها توفر محتوى دقيق بآلية عرض حية ونابضة بالحياة للعملاء والموظفين.

Canon تطرح عدستي الزوم الواسعتين جداً   

4 أجهزة الكترونية ستسهل عليك حياتك

طرحت كانون الشرق الأوسط عدستين واسعتَي الزاوية وعاليتَي الأداء جديدتين لتنضما إلى مجموعة EF، وهما EF 16-35mm f/4L IS USM و EF-S 10-18mm f/4.5-5.6 IS STM. وقد صُمّمت عدسةEF 16-35mm f/4L IS USM للخبراء ومحبّي التصوير، وهي عدسة من سلسلة L المحترفة تقدّم أداءً استثنائياً على كامل نطاق الزوم. أمّا عدسة EF-S 10-18mm f/4.5-5.6 IS STM المدمجة وخفيفة الوزن، فصُمّمت لمجموعة الكاميرات الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة التي تعمل بنظام EOS وبمستشعر APS-C، وهي مثالية للمستخدم الذي يريد تصوير مشاهد أوسع، وتضمّ تقنيات IS البصرية و STMلالتقاط صور واضحة وأفلام بالتعريف الكامل واسعة الزاوية.

شاهدوا أيضاً:

اشحن هاتفك الذكي بالصراخ عليه

جوجل تعنى بالأطفال بإطلاق سلسلة خدمات خاصة بهم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار