الدليل الكامل لأحدث فساتين هذا العام

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023
الدليل الكامل لأحدث فساتين هذا العام

الربيع والصيف هم دائماً تعبيراً عن الفساتين بتصميمات رومانسية بأكمام جيدة التهوية ونقوش مزينة بالورود والكشكشة والرتوش والربطات التي لم نتمكن من تجربتها في موسم البرد، يولي المصممون في مجموعاتهم للربيع والصيف أيضاً اهتماماً خاصاً بالفساتين ويعرفون مدى الذي ينتظرنا للموسم الدافئ لارتداء أفضل الملابس.

في عام 2023، ما زلنا محاطين بجماليات العقد الأول من القرن الحادي والعشرين بموضتها وتنوعها وألوانها الزاهية، لذلك سنرى قريباً تصميمات كاشفة وخط عنق عميق، لذلك نوصي بالتحضير للموسم الذي طال انتظاره، هنا نخبرك عن موديلات الفساتين الأنيقة والتي ستكون مناسبة لفصلي الربيع والصيف.

فساتين قصيرة

 كان الطول القصير في الألفينات في ذروة الشعبية وتم اختياره من قبل الفتيات في ذلك الوقت، مر الوقت وسرعان ما أصبحت التنانير القصيرة شيئاً مبتذلاً ومتحدياً بالنسبة لنا واستمر هذا حتى عام 2021، عندما أراد المصممون "تعديل" تصميماتهم القديمة والآن نرى الفساتين القصيرة مرة أخرى، ويتم ارتداؤها مع أحذية الكاحل والصنادل والأحذية الرياضية.

فساتين بدون أكمام

كان الفستان بلا أكمام بمثابة صدى لأزياء التسعينات والتي لجأت إليها العديد من العلامات التجارية، هذا النموذج مثالي للصيف، اختاري الفساتين الطويلة المحبوكة ذات الألوان الرملية وامنحي الأفضلية للموديلات الأنيقة التي تريد أن تغزو العالم بأسره.

فساتين جلدية

يتغلغل الجلد مع كل موسم أكثر فأكثر في خزانة ملابسنا، الآن لم يعد الأمر يتعلق فقط بمعاطف المطر والسترات، إنه يأتي في التنانير والسترات والقفازات والفساتين الكاملة، تمنح المادة المرأة القوة والجاذبية والرغبة، نحن ندعم الاتجاه الجديد، لكننا ندعوكِ للانتباه إلى التصميمات الرسمية والمواد التي تبحثين عنها، يجب أن يكون ضيقاً، وإلا ستحصلين على التأثير الخاطئ.

فستان مع تصميم مكشكش 

تبدو الفساتين المكشكشة هذا الموسم أنثوية وأنيقة ومثيرة في نفس الوقت، يمكن أن يكون العنصر المزخرف على الجانبين أو على الحافة أو بالقرب من الخصر أو الأكمام.

فساتين ضيقة

تذكرنا الفساتين الضيقة مرة أخرى بتأثير العقد الأول من القرن الحادي والعشرين على الموضة الحديثة، اليوم، يقوم مصممو الأزياء بتفسير اتجاه تلك الحقبة، بإحضار التصميمات الفعلية أو خطوط العنق أو الديكور أو اللون إلى الفساتين، احصلي على الإلهام للفساتين الضيقة في عروض Valentino و Victoria Beckham و Saint Laurent، حيث يوضح المصممون أن مثل هذه الفساتين لم تعد عنصراً مبتذلاً في خزانة الملابس.

فساتين بتصميم Cutout

الشقوق في كل مكان, على الفساتين والقمصان والملابس الداخلية والتنانير والجينز وحتى السترات, سيطر اتجاه العام الماضي على عالم الموضة ومع ذلك، فإننا لسنا في عجلة من أمرنا لنقول وداعاً له، لأن المصممين ما زالوا يؤكدون على منحنيات الجسد الأنثوي بهذا التصميم، ليس عليكِ تجربة النماذج التي تكون المكشوفة للغاية، بل على العكس من ذلك، اختاري فستاناً بقصة أنيقة عند الخصر وسوف تتألقين.

فساتين ملونة

في فصلي الربيع والصيف نريد ألواناً زاهية تشحننا وتلهمنا للفوز، اختاري فساتين باللون الأخضر الفاتح والوردي والأرجواني والأخضر أو باللون الأحمر الغني والأزرق والأصفر، يخبرنا مصممو الأزياء منذ فترة طويلة أنه لا داعي للخوف من الألوان، لذلك سنستخدم الموسم الدافئ القادم إلى أقصى حد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار