فيديو يكشف الهدايا الثمينة التي حصلت عليها مي عز الدين في عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2017
فيديو يكشف الهدايا الثمينة التي حصلت عليها مي عز الدين في عيد ميلادها

تحتفل اليوم 19 يناير الفنانة مي عز الدين بعيد ميلادها، وبدأ جمهور مي من مساء أمس الاحتفال بعيد ميلاد البرنسيسة وهو اللقب الذي اختاره الجمهور لنجمتهم المفضلة.

من جانبها قامت مي عز الدين بمشاركة جمهورها بتهاني التي وصلتها منهم عن طريق نشر فيديو على حسابها الرسمي على موقع وتطبيق إنستجرام، ونشرت أيضاً فيديو يكشف عن هدايا ثمينة حصلت عليها من إنسانة على قلبها وهي والدتها.

فقد حصلت مي عز الدين على هدية عبارة عن خاتم وسلسلة من الذهب الأبيض مرصع بالألماس، وجاء التصميم الذي صمم خصيصاً لها على شكل تاج، بينما جاءت السلسة عبارة عن تاج محفور به اسم مي ولقب البرنسيسة باللغة الإنجليزية.

وعلقت مي على فيديو الخاتم قائلة " أغلي هدية من أغلى أنسانه في حياتي ربنا يخليكي ليا يا أمي .. و أختارت التاج علشان يفضل ذكري عندي للقب البرنسيسة أجمل هدية منكم".

يذكر أن مي عز الدين تعكف حالياً على التحضير لمسلسلها الجديد "رسايل" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج إبرهيم فخر وهو التعاون الثاني الذي يجمع بين الثلاث.

يشار إلى أن آخر أعمال مي عز الدين مسلسل "وعد" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل حازم سمير، أحمد السعدني، حسن حسني وكارمن لبس، وكان من تأليف محمد سليمان عبد الملك والإخراج لإبراهيم فخر.

 

A video posted by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

 

A video posted by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on