فيديو يكشف ردود أفعال أبطال Game of Thrones بغد أن علموا نهاية كاليسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مايو 2019
فيديو يكشف ردود أفعال أبطال Game of Thrones بغد أن علموا نهاية كاليسي

تداول جمهور مسلسل Game of Thrones فيديو مقتطع من الفيلم التسجيلي الوداعي الذي تم عرضه بعد نهاية عرض الحلقة الأخيرة للمسلسل، والذي كشف عن ردود أفعال أبطال العمل في جلسة قراءة السيناريو الخاص بالحلقة الأخيرة، والذي اكتشفوا من خلاله مصير شخصية دانيريس تارغيريان "كاليسي".

ويظهر في مقطع الفيديو أحد مؤلفي السيناريو وهو يقتل المشهد الخاص بكشف مصير كاليسي، حيث تتحرك الكاميرا لترصد ردود أفعال نجوم العمل وتعبيرات وجوههم التلقائية فور أن علموا بموت دانيريس طعناً بخنجر على يد حبيبها جون سنو "إيغون تارغيريان".

وقد بدا على وجه الممثل كيت هارينغتون صاحب شخصية "جون سنو" الصدمة الشديدة، حيث ظل يضع كفيه على رأسه غير مصدق لما قرأه، بينما أخفت إيميليا كلارك "أم التنانين" حزنها وحاولت المزاح حتى تخفف من صدمة زملائها.. بينما علت الدهشة وجوه باقي النجوم الذي أبدى بعضهم عدم إعجابه بالنهاية من خلال التحديق بشكل غاضب.

وتم عرض مشهد النهاية منذ نحو أسبوع، حيث قام جون سنو بطعن كاليسي في صدرها وأرداها قتيلة بعد أن تمكنت منها الوحشية وصارت تتصرف بديكتاتورية وعنف غير مسبوقين، حتى أنها سجنت مستشارها تيريون لانيستر بعد أن أبدى اعتراضه على قراراتها الدموية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار