بينهم من لجأ للقضاء: ردود أفعال المشاهير على انتقادات أعمالهم الفنية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
بينهم من لجأ للقضاء: ردود أفعال المشاهير على انتقادات أعمالهم الفنية

تعرض عدد من النجوم هذا العام للكثير من الانتقادات بسبب أعمالهم الفنية وتباينت ردود الأفعال ما بين الرد على الانتقادات من خلال حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي وآخرين لجأوا للقضاء.

 في هذا الألبوم ستتعرفين معنا على ردود أفعال النجوم على منتقديهم والتي تباينت ما بين ردود من خلال رسائل السوشيال ميديا وأخرى وصلت إلى القضاء.

رد محمد رمضان على انتقادات مسلسل جعفر العمدة

بعد تقديمه شخصية جعفر العمدة في المسلسل الرمضاني الذي يحمل نفس الاسم، واجه محمد رمضان اتهامات بتقليد شخصية الحاج متولي بزواجه من أربع سيدات وجمعهم في منزل واحد، ليرد على هذه الاتهامات قائلاً: "شيء عظيم وأفتخر بيه، أن اسمي يتحط في جملة واحدة مع نجم كبير زي نور الشريف لكن الزوجات الأربعة في المسلسل مش الخط الرئيسي للدراما".

وأضاف مدافعاً عن نفسه: "المشروعان مختلفان تماماً اللي عمله نور الشريف نوع دراما جيد وعظيم، لكن مسلسلي نوع تاني من الدراما".

رد مايان السيد على انتقادات دورها في 1000 حمد الله ع السلامة

بعد دورها في المسلسل الرمضاني أمام الفنانة يسرا واجهت مايان السيد سيل من الانتقادات ووصف أداءها بالمفتعل ومن بين الناقدين كانت الناقدة ماجدة خيرالله والتي قالت: "من أسوأ شخصيات مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة، ما تقدمه مایان السيد".

 وأوضحت ماجدة خير الله سبب انتقادها قائلة: "حيث لم تدرك الفرق بين شخصية فتاة عاشت معظم عمرها في كندا، وبالتالي فهي تستغرب بعض تفاصيل الحياة في مصر، وبين فتاة تعاني من التخلف العقلي وعدم الإدراك، وكان لا بد للمخرج أن يصحح ويدقق في أسلوب أدائها ولا يتركها لاجتهادها الشخصي، فالأجنبي الذي يزور مصر للمرة الأولى لا يتصرف بهذا العبط وعدم الاتزان".

 ردت مايان السيد على هذه الانتقادات من خلال تطبيق إنستغرام قائلة: "من حق أي ممثل في العالم إنه يقدم تجارب مختلفة ويلعب بالأدوار، وأنا قدمت دراما كتير كان آخرها في مسلسل (إلا أنا) وكانت ميلودراما، كون القصة غنية بالمشاعر والأحاسيس، تعبنا كده في المسلسل ده بقدر حبي له، لكن كنت أتمنى منذ فترة طويلة خوض تجربة الكوميديا".

واستكملت دفاعها عن نفسها قائلة: "عندما تلقيت عرضاً بطولته يسرا، وإنتاج العدل جروب، قلت ليه مجربش وأخد الريسك، وأنا السنة دي كنت أرغب في تقديم عمل كوميدي ومحتوى مختلف بعيداً عني لحد ما.. ممكن ناس كتير شافت دمي مش خفيف، أو أنا مش لايق فيّا الكوميدي، وده من حقكم وتعبروا عن رأيكم، وأنا من ناحيتي بحاول أذاكر الانتقادات وأشوف إيه اللي أشتغل عليه ويبقى أحسن، لأن أنا لسه بتطور، أنا لا أعتبر نفسي فنانة كبيرة، أنا لسه بكبر وبتعلم.. وبتعلم من الأساتذة الذين أعمل معهم".

تامر حسني يرد من خلال السوشيال ميديا

أما تامر حسني فكانت السوشيال ميديا سلاحه للرد على انتقادات فيلمه الأخير، فبعد الكثير من الانتقادات للعمل الذي اتهم فيه أنه يقلد سلسلة أعمال مارفيل، كتب تامر حسني: "فيلم تاج تم بيعه بنجم شباك 1 مش تجميعة نجوم، ودي حاجة تحسب للفيلم وبعملها كل سنة الحمد لله، وکونه نوعاً جديداً للسينما العربية يحسب للفيلم برضه، الفيلم الحمد لله تم توزيعه النهاردة عالمياً أكيد دي حاجات بتزعل بعض ضعاف النفوس، ولكن واقعها على الناس العقلاء جميلة اللي بيتمنون الخير لابن بلدهم اللي حاجة زي كده بتشجعهم إن مفيش مستحيل ولا يمكن نبقى حافظين مش فاهمين".

وردا على التشكيك في إيرادات أفلامه وعمله في التأليف كتب تامر حسني منتقداً حملات الهجوم عليه: "زمن غريب والله بنلوم المجتهد اللي بيألف وبيخرج وسايبين الكسلان وضعاف النفوس، يكفيني شرفًا أني صاحب أعلى إيرادات في تاريخ السينما العربية دولياً إنتاج مصري وهو فيلم بحبك من إخراج تامر حسني.. ويمكن بسبب الحملات الساذجة دي الجمهور زاد طلبه على الفيلم لأن الحملات زادت فضول الناس إنها تروح الفيلم عشان تحكم بنفسها، ولما راحوا عجبهم الفيلم بدليل إيراداته الضخمة".

وأضاف الفنان المصري: "لو جبت أهم شركات في العالم عشان يقدمون فكرة بالذكاء ده عشان أعمل دعاية لفيلمي مكانوش هيوصلوا لربع المفعول الإيجابي اللي عملوه الحملات واللجان المأجورة في إثارة فضول الناس إنها تروح تشوف الفيلم والله مفعولهم مردودة أقوى من الدعاية اللي بندفع فيها فلوس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار