ردود أفعال حادة بعد نشر صورة ميغان ماركل تكشف أمرأ غريباً بملامحها

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أبريل 2018
صورة ميغان ماركل تكشف أمرأ غريباً بملامحها

انتشرت مؤخراً صورة لميغان ماركل Meghan Markle عروس الأمير هاري Prince Harry، كشفت عن وجود شعرة بيضاء وحيدة برأسها مما أثار ردود أفعال حادة للغاية من رواد السوشيال ميديا. 

شاهدي أيضاً: فيديو شخص يغازل ميغان ماركل أمام خطيبها الأمير هاري.. وهذا رد فعلهما!

فقد انتقد رواد مواقع التواصل الصحفية سالي هولمز التي نشرت الصورة في تقرير لها بصحيفة "ماري كلير" المهتمة بشؤون المرأة، واعتبروا كلماتها تحمل السخرية والاساءة لميغان ماركل ولكل امرأة. 

انتشرت مؤخراً صورة لميغان ماركل Meghan Markle عروس الأمير هاري Prince Harry، كشفت عن وجود شعرة بيضاء وحيدة برأسها مما أثار ردود أفعال حادة للغاية من رواد السوشيال ميديا. 

فالكاتبة ألمحت إلى أن ظهور هذه الشعرة برأسها أمر غريب إذا كانت تنفق أموالاً باهظة على العناية بشعرها وصباغته لكنها اختتمت كلماتها في المقال بقولها إنها رائعة على كل حال وأن هذه الشعرة تجعلها أكثر إنسانية وتواصلاً. 

قد يعجبك أيضاً: فيديو الأمير هاري يغار بشدة لمشاهدة ميغان ماركل لأداء مغني شاب بافتتان

رواد التواصل الاجتماعي لم يصمتوا حيال هذا المقال الذي اعتبروه نوعاً من الإساءة للمرأة والتمييز ضدها، وقالوا إن ظهور شعر أبيض بنساء الثلاثينات ليس أمراً معيباً بل إن هناك مراهقات يكسو رؤسهن عشرات من الشعرات البيضاء لعوامل وراثية أو بسبب سوء التغذية، وقالوا إن مقالات من هذا النوع تفقد النساء ثقتهن بأنفسهن. 

 الصورة التي تم إرفاقها بالمقال الذي نشرته مجلة "ماري كلير" يرصد ظهور ميغان ماركل برفقة الأمير هاري يوم 23 مارس الماضي خلال زيارتهما لمجمّع علمي في مدينة بلفاست بإيرلندا الشمالية، حيث قامت صاحبة المقال بتكبيرها باحثة عن شعر أبيض في رأس خطيبة الأمير، لترى ما إذا دخلت مرحلة الشيب، مع أن عمرها 36 فقط.

الجدير بالذكر أن ميغان ماركل التي تكبر الأمير بثلاث سنوات فقط ستحتفل بزفافها منه في كنيسة سان جورج في قلعة ويندسور في بريطانيا يوم 19 مايو المقبل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار