جود عزيز تعلن بالفيديو ارتداءها للحجاب: وتتلقى ردود أفعال سلبية مفاجئة

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو 2019
جود عزيز تعلن بالفيديو ارتداءها للحجاب: وتتلقى ردود أفعال سلبية مفاجئة

أشعلت الفنانة السعودية جود عزيز ضجة كبيرة فور أن أعلنت عن ارتدائها للحجاب، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات"، وظهرت فيه لأول مرة وهي تخفي خصلات شعرها الطويلة خلف حجاب حريري.

وتعرضت بطلة الجزء الثاني من مسلسل "العاصوف" لانتقادات حادة من جانب متابعيها، وذلك لأن حجابها كان بعيداً تماماً عن الحجاب الشرعي، كونها تركت بعض خصلات شعرها ظاهرة بالإضافة لوضعها للمكياج، حيث قالت في كلماتها لجمهورها عبر الفيديو: "قراري كان أكبر من ارتداء الحجاب.. أنا كنت هقفل حساباتي كلها كاملة وأبعد عن السوشيال ميديا تمامًا.. وبعدين قلت شوية شوية هقفلها وأبعد عنها.. وقلت بعد شهرين هقفل حساباتي.. من بيقولون تريد تزيد متابعينها وراح قالت أتحجب.. لا نحن أكبر من هيك وعيب هذا الكلام".

وأكملت جود عزيز: "من ناحية أني أبغي أزيد متابعيني أحب أقول إنني نائمة الفترة الماضية بإرادتي.. أنا أبغى أنام عن العمل باختياري.. حرية يا جماعة والله مو طبيعيين أبدًا أبدًا.. ولو أبغى أثير جدل أو حوارات السوشيال ميديا ما راح أسوي هيك أبدًا".

X

وتعليقاً على الانتقادات التي طالتها، قالت النجمة السعودية الشابة: "قبل ما أحجب شعري أو أغطي شعري.. أنا حجبت نفسي من الداخل.. الحجاب مو بس طرحة أحطها على راسي.. جد جد أنا مصدومة من تعليقات الناس قاعدين يحكمون من نظرة خارجية.. إنتوا ما تعرفوا إيش موجود داخل الإنسان.. عيب.. جد عيب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار