فيديو يشكك في طول وكثافة شعر فوز الفهد

  • تاريخ النشر: السبت، 11 فبراير 2023
فيديو يشكك في طول وكثافة شعر فوز الفهد

كشف فيديو متداول لـ الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد عن حقيقة طول شعرها وكثافته بعد أن أكدت من قبل أنه حقيقي إلا أن الجمهور شكك في الأمر.

فيديو يشكك في شعر فوز الفهد

وتداولت الصفحات المعنية بأخبار المشاهير والفن فيديو جاء التعليق فيه: "هل شعر فوز الفهد طبيعي"، مشككين في تصريحاتها حول طبيعة شعرها.

وعرض الفيديو لقطة ظهرت فيها فوز الفهد من الخلف وبدا واضحا للغاية تركيبها وصلات للشعر من أجل الحصول عل الطول والكثاقة التي يظهر بها شعرها في الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الفيديو ظهر شعر فوز الفهد قصيراً للغاية ويختلف لونه قليلاً عن الوصلات التي تضعها والتي تميل إلى اللون الأشقر قليلاً.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو مؤكدين أنه كان واضحاً من البداية أنها تضع وصلات الشعر بينما انتقد البعض عدم كشفها للحقيقة والحديث بأن شعرها حقيقي.

وجاءت بعض التعلقات: "أصلا واضح أن سعرها فيه وصلات و ستيكر"، "تتحرانا هنود"، "يجيها انهيار إذا أحد جاب موضوع تجميل خشمها أو شعرها عدم شخصية بشكل مضحك ".

فوز الفهد غاصبة من تقليد لون شعرها

يذكر أن فوز الفهد قد عبرت من قبل عن غضبها لانتشار صيحة الشعر الأشقر واعتماد الكثيرات على لون مشابه للون شعرها تأثراً بظهورها به.

وعبرت فوز الفهد عن غضبها من النساء اللواتي يحاولن الحصول على لون شعر يشبه لون شعرها، لأنها تهتم بالألوان وتعمل على خلطها مع بعضها البعض وتحاول الحصول على النتيجة التي تريدها مؤكدة أن الأمر ليس سهلاً.

ولفتت إلى أنها بعد أن تحصل على لون شعر مميز تفاجئ باتجاه كثير من المدونات لنفس اللون المشابه لها، مؤكدة أن الأمر لي صدفة

وتعتمد فوز الفهد كل فترة على لون عر معين لتعطي لمظهرها إطلالة جمالية مخلفة، فد ظهرت من قبل بالألوان الداكنة كالبني والألوان الفاتحة، لكن الشعر الأشقر العسلي هو من أكثر الألوان التي تليق بلون بشرتها ويبرز جمالها.

تعتبر فوز الفهد من أشهر المدونات العربيات حيث تحظى بـ 3.2 مليون متابع على الانتسغرام وقاعدة جماهيرية واسعة عل تطبيق سنابشات

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار