سمول كابتشينو يتعرض لموقف محرج بسبب آية الكرسي

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يوليو 2022
سمول كابتشينو يتعرض لموقف محرج بسبب آية الكرسي

تعرض أمس مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي وتطبيق سناب شات سعد العنزي المعروف باسم “سمول كابتشينو“، أثناء بث مباشر له، لموقف محرج، بعد عدم استطاعته قراءة آية الكرسي بطريقة صحيحة.

سمول كابتشينو يتعرض لموقف محرج في بث مباشر

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جديد لمشهور سناب شات السعودي سمول كابتشينو، في بث مباشر وهو بصحبة أحد الأشخاص، حيث طلب هذا الشخص من سمول كابتشينو، اختيار آية من القرآن الكريم وقرائتها خلال مقطع الفيديو، وأختار سمول قراءة آية الكرسي، ولكنه لم يستطيع قراءتها، وبعد ذلك قام الشخص الأخر بالانفعال على سمول وظهر في أخر الفيديو وهو يردد كلمة "روح .. روح"، حيث بدت علامات الإحراج على المشهور السعودي في أخر لحظات الفيديو.

تعليقات المتابعين على سمول كابتشينو

تفاعل المتابعين على مقطع الفيديو المتداول، وجاءت الكثير من الآراء المختلفة والتي منها التمست العذر لـ سمول كابتشينو، حيث قال البعض أنه توتر بشكل مفاجئ، بسبب طلب قراءة القرآن الكريم، حيث قال أحدهم: " توتر بسبب الطلب المفاجئ بقراءة القرآن"، وأخرين سخروا منه وهاجموه على عدم استطاعته قراءة آية يحفظها الكثير منذ الصغر.

سمول كابتشينو يتعرض لموقف محرج من فتاة

وهذه ليست الحادثة الأولى التي يتعرض لها سمول كابتشينو في بث مباشر، بل تعرضت من قبل مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، وسناب شات السعودي، سعد العنزي، لموقف محرج من فتاة خلال بث مباشر على تطبيق سناب شات بعد أن سخرت منه الفتاة أثناء عرضه ساعة ذهب عليها لتقدير ثمنها.

حيث بدأ الأمر بعرض سمول كابتشينو ساعة على الفتاة لتقدير ثمنها، إلا أنها في البداية لم تستطع تقدير قيمتها وتسألت عن المادة المصنوعة منها قائلة: "ما بعرف، شو هي دهب؟".

واستمر سمول كابتشينو يسأل عن توقعها لثمن الساعة، ووضعت الفتاة لها رقم مبدئي قائلة: "20 ألف دولار"، إلا أنه نفى أن يكون هذا ثمنها.

ولكن سخرت الفتاة من مشهور سناب شات سمول كابتشينو، حيث أكدت على أن تلك الساعة لا يمكن أن تكون أصلية وأنها مقلدة وإذا كان يملك ثمنها لن يظهر كمشهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت الفتاة واضعة سمول كابتشينو في موقف محرج قائلة: "الساعة Fake  انت ما بيطلع منك تجيب أصلي"، وبدأت في الضحك إلا أنه حاول تدارك الموقف والسؤال عن سبب قولها ذلك، إلا أنها واصلت السخرية منه قائلة: "لو عندك منها أصلي ما بيتفوت على التطبيق أصلا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار