أمينة خليل وفريق إي إسكويرد في أغنية مزيكا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أكتوبر 2021
أمينة خليل وفريق إي إسكويرد في أغنية مزيكا

في ثاني تجربة غنائية، شاركت أمينة خليل، فريق الموسيقى الإلكترونية "إي إسكويرد" A-squared- علي أحمد وعمرو البنا،  الغناء وذلك في دويتو غنائي جديدة  لأغنية تحمل اسم "مزيكا"، حيث تم طرح الأغنية على موقع اليوتيوب وعلى جميع المتاجر الإلكترونية، من إنتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر، في عمل غنائي مختلف ومميز وشبابي.

أمينة خليل تشارك في أغنية مزيكا

نشر فريق الموسيقى الإلكترونية، بوستر الأغنية عبر حسابهم الرسمي على موقع إنستغرام، و وتم الإعلان من خلال الصورة عن مشاركة أمينة خليل معهم في الأغنية بصوتها، واغنية مزيكا من كلمات  منة عدلي القيعي، وموسيقى "إي إسكويرد"، ووصل عدد مشاهدة الفيديو كليب الخاص بالأغنية على موقع اليوتيوب بعد ساعات من عرضها إلى 500 ألف مشاهدة.

تبدأ الأغنية بصوت أمينة خليل، والتي غنت فيها "صوت في عقلي ندهلي على المزيكا في خيالي.. مزيكا مزيكا مزيكا في خيالي"،وتحكي عن المزيكا والدوشة والأغاني وأن الإحساس بالمزيكا وصوت الأغاني في الخيال.

أمينة خليل وفريق إي إسكويرد في أغنية مزيكا

أمينة خليل في ثاني تجربة غنائية

يعد هذا العمل الغنائي الثاني للفنانة أمينة خليل، التي شاركت من قبل أغنيتها "نور"  في عام 2016 مع الفنان زاب ثروت، دعما لحملة "تاء مربوطة"، تحت رعاية المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة، وبدعم من سفارة اليابان وقتها، وإنتاج شركة أكسير ستوديو، والأغنية من توزيع ساري هاني، وإخراج أنس طلبة، وحققت الأغنية نجاح كبير وصل إلى  18 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب بسبب دعوتها لدعم المرأة في العمل وقدرتها على تحمل مسؤولية أسرتها.

فريق إي إسكويرد يطرح أغنية مزيكا

فريق الموسيقى الإلكترونية، والذي يتكون من الثنائي"علي وعمرو" حققوا أولي خطوات حلمهما وهو "الموسيقى الإلكترونية للجميع" وظهر حب العزف على آلات الموسيقى الإلكترونية  بين الثنائي حتى كونا فريق "إي إسكويرد" وشارك الفريق في إحياء العديد من الحفلات، حيث يحاول الثنائي تقديم موسيقى مختلفة.

خلي بالك من زيزي

كانت أمينة خليل، نجحت في شهر رمضان الماضي في بطولة مسلسل خلي بالك من زيزي، وحقق المسلسل نجاح كبير بين الجمهور في الوطن العربي، وذلك لمناقشة أهم المشاكل النفسية التي يعاني منها البعض أطفال وكبار،  حيث ناقشت أعراض مرض ADHD، وكان من بطولة محمد ممدوح ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، ونالت العديد من التكريمات على هذا الدور المميز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار