فيليب رياشي حكماً في «Voice Arts Awards»

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 يونيو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 16 أغسطس 2021
فيليب رياشي حكماً في «Voice Arts Awards»

اختارت جمعية علوم الصوت وفنونه في نيويورك، فيليب رياشي مدير «إذاعة الرابعة» كأول حكم عربي في مسابقة  «Voice Arts Awards»، والتي تقام نهاية العام الحالي في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويشارك رياشي نخبة من المختصين والإعلاميين العرب في المسابقة التي تعتبر من أهم مسابقات تمثيل الأصوات كما أنها تحتفي ببعض من أكثر الأعمال الفنية التي يعتبر فيها عنصر "الصوت" رئيسيًا.

ويشارك مبدعو الفن بأكثر من فئة متميزة باللغات الإنجليزية، والإسبانية والعربية والبرتغالية.

بالإضافة إلى ذلك، تقبل المسابقة اللغات التالية: الإسبانية والإنجليزية والبرتغالية والفرنسية والألمانية والإيطالية والهندية والماندرين والعربية واليابانية.

وسيتم الإعلان عن الفائزين بالجوائز يوم الأحد، 19 ديسمبر 2021، في جوائز Voice Arts®، والتي سيتم بثها مباشرة من متحف Guggenheim في مدينة نيويورك.

لن يُسمح إلا لـ 200 فرد من الجمهور بالحضور اتباعاً لإجراءات السلامة للوقاية من كوفيد-19. سيتم الإعلان عن الفائزين والمرشحين بالاسم، وسيتم عرض الأعمال الفائزة لمعظم الفئات.

فيليب رياشي حكماً في «Voice Arts Awards»

الجدير بالذكر أن فيليب رياشي هو مدير إذاعة الرابعة منذ عام 2016 وكان قد شغل منصب رئيس قسم الإنتاج ومدير مكتبة الموسيقى بين 2004 و2016 حيث يملك خبرة تتجاوز الـ14 عاما في مجال الإعلام الإذاعي وتحرير الصوت وإنتاج الأفلام الوثائقية والإعلانات التجارية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار