يعقوب بوشهري يواجه حكماً نهائياً في قضية الإساءة إلى عبدالله المضف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2023
يعقوب بوشهري يواجه حكماً نهائياً في قضية الإساءة إلى عبدالله المضف

أصدرت اليوم محكمة التمييز في الكويت حكماً نهائياً، بإدانة الممثل الكويتي ومشهور سناب شات يعقوب بوشهري، حيث وجهت له تهم بالإساءة إلى الإعلامي عبدالله غازي المضف.

حكم نهائي ضد يعقوب بوشهري

أصدرت اليوم محكمة التمييز في الكويت حكماً نهائياً ضد يعقوب بو شهري، وذلك على خلفية قضية الإساءة إلى الإعلامي عبدالله غازي المضف، حيث حكمت المحكمة وبتغريم ابوشهري مبلغ 5000 دينار.

ولم تكتفي المحكمة بهذا الحكم بل أحالت محكمة التمييز القضية إلى المحكمة المدنية للنظر في التعويضات المادية الأخرى التي سيطالب بها المضف ضد يعقوب، فهو لم يكتف بهذا الحكم.

خلافات يعقوب بو شهري مع عبدالله غازي المضف

حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة هجوماً كبير من يعقوب بوشهري، ضد مسؤول جريدة القبس الكويتية عبدالله غازي المضف، وذلك بسبب نشر الصحيفة لاسم يعقوب بوشهري في قضية اشتباه في عمليات غسيل أموال، والتي قد تورد اسم بوشهري بها من قبل مع مجموعة من مشاهير سناب شات من الكويت.

لذلك قام عبدالله غازي المضف بقديم شكوى ضد بو شهري، على أثر السلوك المرفوض والدخيل الذي قام به ضده، حيث قام بالتحدث بشكل غير لائق عن محارم الأخير، مما أسفر في الخلافات عن وصولها إلى المحاكم الكويتية، حيث أكد على أن الخلافات المهنية ليس لها علاقة بالتحدث في إطار شخصي.

قضية خمور يخت يعقوب بوشهري

وهذه ليست الحادثة الأولى التي يقف فيها يعقوب بوشهري أمام المحكمة الكويتية، فقد خففت محكمة الاستئناف الكويتية، عقوبة المتهمين في قضية "يخت الخمور" الشهيرة ، والتي بدأت قبل 8 أشهر عندما تم ضبط كمية كبيرة من الخمر على متن يخت تابع لمشهور سناب شات يعقوب بوشهري.

وقررت المحكمة عدم توقيع عقوبة على قبطان اليخت الكويتي، وألغت عقوبة السجن لمدة عام التي سبق أن فرضت عليه بتهمة تهريب الكحول، وحكمت على المتهم الفلبيني بالسجن ثلاث سنوات وستة أشهر، بدلاً من 5 سنوات، حسبما أفادت تقارير إعلامية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار