ليلى إسكندر تتعرض للانتقادات بسبب هدايا عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أغسطس 2021
ليلى إسكندر تتعرض للانتقادات بسبب هدايا عيد ميلادها

تعرضت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر، المقيمة في السعودية، إلى انتقادات حادة بعد أن ظهرت في مقطع فيديو تطلب من أصدقائها الحصول على أموال نقدية في عيد ميلادها بدلاً من إحضار الهدايا العينية لها.

ليلى إسكندر ترفض استقبال هدايا عيد ميلادها

وظهرت ليلى إسكندر في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تتحدث إلى المتابعين عن هدايا عيد ميلادها طالبة عدم إحضار هدايا لها.

وقالت ليلى إسكندر بعفوية: "لكل أصحابي الأغنياء ولا لأ حتى اللي على قد حالهم، أوعى حدا يجيب اللي هدايا".

وواصلت ليلى إسكندر الفيديو ضاحكة موجهة الحديث لصديقتها التي تجلس بجانبها: "عبير صاحبتي حدّي.. هي فكرتها مش فكرتي… قالت لي ليلى لأن عيد ميلادها كمان بـ 31/ 8… أنا وياها ما منتقبل هدايا… بدنا كاش… الكاش يتكلم".

شاهدي أيضاً: ليلى اسكندر تثير الجدل بحديثها عن الجمال: أنا لست حلوة

أبدى عدد من المتابعين إعجابهم بطريقة ليلى إسكندر الطريفة والعفوية التي ظهرت بها وطريقة حديثها إلا أن البعض الأخر انتقدها موجهين لها التعليقات القاسية والاتهامات بحب المال، وفي الوقت نفسه واجهت ليلى إسكندر انتقادات لملابسها التي ظهرت بها معتبرين أنها جريئة ولا تناسب إقامتها في المملكة العربية السعودية.

من هي ليلى إسكندر

ليلى إسكندر المغنية اللبنانية، هي زوجة الممثل السعودي يعقوب الفرحان الذين أعلنوا زواجهم في 2015 إلا أن  ليلى اسكندر قد فاجأت الجمهور أوائل  سبتمبر 2020 بإعلانها خبر انفصالها عن زوجها النجم السعودي يعقوب الفرحان، غير أنهما أعلنا لاحقاً رجوعهما عن الانفصال وذلك من خلال فيديو عبر "سناب شات" نشرته النجمة اللبنانية التي حصلت مؤخراً على الجنسية السعودية كزوجة مواطن بعد مرور أسبوع واحد فقط. 

وقد حصلت النجمة اللبنانية مؤخراً على الجنسية السعودية كزوجة مواطن، كونها قد تزوجت الفنان يعقوب الفرحان عام 2012 في الإمارات بسبب ديانة الزوجة التي كانت تعتنق المسيحية وقتها، قبل أن تشهر إسلامها وتنجب ابنهما الوحيد يوسف.

شاهدي أيضاً: ليلى اسكندر تكشف تاتو ظهرها الكبير وتثير به الجدل‎

وكان يعقوب الفرحان كشف عن زواجه من ليلى إسكندر عام 2015 بعد عامين من زواجهما السري، معلناً وقتها عن استيائه من اعتراض البعض على هذه الزيجة نظراً لاختلاف الديانة والجنسية.

ولم يفوت الثنائي ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان فرصة إلا وأعربا عن حبهما لبعض، وفي عام 2018 رزقا بابنهما الوحيد يوسف.

وفي مطلع عام 2020، نالت ليلى إسكندر الجنسية السعودية، حيث تم تداول فيديو بكثافة لرد فعلها لحظة إعلامها بالخبر، وكانت الفنانة اللبنانية تظن أنها مدعوة لتناول وجبة الإفطار لدى صديقها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار