قبل شائعات الخيانة: لحظات رومانسية جمعت قادير دوغلو ونسليهان أتاغول

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
قبل شائعات الخيانة: لحظات رومانسية جمعت قادير دوغلو ونسليهان أتاغول

انتشر خبر انفصال النجمة التركية نسليهان أتاغول من النجم التركي قادير دوغلو بعد خيانته لها وانتشرت صور له مع امرأة غريبة.

 قادير دوغلو يرد على خيانته لنسليهان أتاغول

لكن النجم التركي نفى كل تلك الشائعات وأكد أن من نشر تلك الصور هو شخص يريد التقرب منه وعندما فشل في الوصول إلى مبتغاه فقام بذلك الفعل كي يفرق بينه وبين زوجته.

وخلال تصريحاته الصحفية قال النجم دوغلو: "أعتقد أن الشخص الذي نشر هذه الصور بهذه الطريقة هو شخص يريد الاقتراب مني، ولكنه تصرف هكذا عندما فشل في ذلك".

وتابع التركي دوغلو حديثه أنه في ذلك اليوم الذ تم تصويره مع تلك المرأة تحدث مع أكثر من شخص غيرها وقال: "لقد تحدثت إلى 80 شخصاً في ذلك اليوم، باستثناء تلك المرأة، أنا أتحدث مع أي شخص يريد التحدث معي، أستمع إذا كانت لديهم مشكلة وأحاول المساعدة، لا يهم متى أو مكان وجوده ..ليس لدي زوجة غير نسليهان".

تفاصيل شائعة خيانة قادير دوغلو

أما عن التفاصيل خيانة قادير دوغلو، فقد سربت صور ونشرت على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيها الممثل التركي قادير دوغلو برفقة امرأة أخرى غير زوجته حيث جمعتهم لقطات رومانسية وكان دوغلو منسجماً معها وتبادل معها القبلات.

وأثارت تلك الصور غضب عارماً ضد قادير دوغلو بسبب شعبية النجمة التركية نسليهان محبوبة الجماهير في تركيا والوطن العربي.

وسبق أن نشر برنامج إي تي بالعربي تقرير حول هذا الأمر وكشف أن تلك الواقعة ليست الأولى التي يخون فيها دوغلو نيسلهان.

لحظات رومانسية في حياة  قادير دوغلو ونسيلهان أتاغول

شهدت علاقة الثنائي التركي لقطات رومانسية وكانت قصة حبها من أشهر القصص في تركيا، وارتبط الثنائي في عام 2016، ودائما ما تشارك نسيلهان صورها مع زوجها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

ويظهر دوغلو في الصور وهو يقبل نسيلهان ويبدو عليهما الانسجام والتفاهم ولا تبدو عليهم علامات الانفصال أو الخلافات، ودائما ما يظهر الثنائي التركي في أكثر من مناسبة ويتألقان برومانسية على السجادة الحمراء.

وظهر تقدير قادير دوغلو في أكثر من جلسة تصوير لزوجته حيث كانا مثالاً للحب والانسجام والزواج الناجح.

ويعرف عن دوغلو حبه لزوجته ومصالحتها عند غضبها، فبعد سنة ونصف من زواجهما حدث بينهم خلاف قوي والسبب اعتياد الزوج على السهر خارج المنزل طوال الليل، وعندما انزعجت نسيلهان صالحها بوضع 200 وردة على شرفة الفيلا الخاصة بها.