قبل انفصالهما: لحظات رومانسية خاصة جمعت تايلور سويفت وجو ألوين

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
قبل انفصالهما: لحظات رومانسية خاصة جمعت تايلور سويفت وجو ألوين

انفصلت النجمة الأمريكية تايلور سويفت عن حبيبها الفنان جو ألوين، بعد مرور 6 أعوام على ارتباطهما، حيث كانت رومانسيتهما محط الأنظار بلا شك.

انفصال تايلور سويفت وجو ألوين

خلال الأسابيع الماضية بدأت شائعات انفصال الثنائي في التزايد، ولكن مصدر صرح لـ People أن الأمور بينهما على ما يرام وأن جو ألوين سيرافق تايلور سويفت في جولتها الغنائية الحالية.

اتضح أن الشائعات حقيقية وأن طمأنة المصدر للجمهور لم تكن في محلها، حيث أكد مصدر لـET أن انفصالهما كان وديا ولم يكن دراميا بشكل كبير.

تايلور سويفت وجو ألوين

حرص الثنائي خلال مدة علاقتهما التي بدأت منذ عام 2016، على استعراض قوتهما الرومانسية من خلال الظهور معا في الصور واللقطات المختلفة.

احتفت تايلور سويفت أكثر من مرة علنا بعلاقتها السعيدة مع جو ألوين، وتشاركا العمل الفني معا، وخلال تقديم حفل غولدن غلوب عام 2020 فاجأت سويفت الجميع بكلمتها عن حبيبها.

على الرغم من هذا الاحتفاء الرومانسي، إلا أن جو ألوين وتايلور سويفت عملا جاهدين على إبقاء تفاصيل علاقتهما في السر بعيداً عن دائرة الأضواء، وكانا يتعمدان تجاهل الأسئلة حول كواليس علاقتهما.

قالت تايلور سويفت في مقابلة سابقة: "أعلم أن الجمهور يود أن يعلم الكثير مما نخبئه، حسنا أعتقد أن إبقاء الأمور بيننا هكذا أفضل".

للمزيد من الصور الرومانسية الخاصة بتايلور سويفت وجو ألوين قبل انفصالهما، يمكنكم مطالعة الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار