أنباء عن زواج قادير دوغلو ونسليهان أتاغول تطلب الطلاق

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2023
أنباء عن زواج قادير دوغلو ونسليهان أتاغول تطلب الطلاق

بعد أن نفى الفنان التركي قادير دوغلو الشائعات التي ترددت حول خيانة زوجته الفنانة نسليهان أتاغول بعد تسريب صور حميمة له مع امرأة مجهولة، انطلقت شائعات جديدة حول زواجه.

أنباء عن زواج قادير دوغلو

وزعم الصحافي التركي أنور أكاي، أن هناك أزمة حقيقية يعيشها قادير دوغلو بسبب خيانته فعلاً لزوجته رغم نفيه الأمر قبل أيام مشيراً إلى تعقد الوضع بين الزوجيين.

وأوضح الصحافي التركي أن الأزمة بين النجمين التركيين تتجه إلى الطلاق،وذلك نقلا عن والدتها التي تؤيد هذا القرار حسب زعمه.

وتابع في تصريحاته خلال بث مباشر مع برنامج Söylemezsem Olmaz التركي إلى أن قادير دوغلو توسل إلى زوجته نسليهان من أجل الموافقة على إفساح الوقت له لتمديد زواجهما لمدة أطول.

وأشار إلى أن الفنان التركي احتفل بزواجه على فتاة جامعية شابة باسن آخر وذلك على طريقة زواج الإمام وهي طريقة زواج حقيقية بموافقة الولي لكنه لا يتم إثباتها في الدوائر الرسمية الحكومية

وتصدرت تصريحات أنور أكاي عناوين التقارير الفنية التركية التي سلطت الضوء على الأنباء التي ترددت مؤخراً حول خيانة قادير دوغلو لزوجته نسليهان أتاغول

قادير دوغلو يسخر من أنباء خيانته لزوجته

وكان قادير دوغلو سخر من مزاعم الخيانة الموجهة ضده، قائلاً: "وسائل التواصل الاجتماعي ليست مجال اهتمامي، أعتقد أن الشخص الذي نشر هذه الصور بهذه الطريقة هو شخص يريد الاقتراب مني، ولكنه تصرف هكذا عندما فشل في ذلك.

أضاف: "لقد تحدثت إلى 80 شخصاً في ذلك اليوم، باستثناء تلك المرأة، أنا أتحدث مع أي شخص يريد التحدث معي، أستمع إذا كانت لديهم مشكلة وأحاول المساعدة، لا يهم متى أو مكان وجوده""، ووضع حداً للادعاءات بعبارة "ليس لدي زوجة غير نسليهان".

وجاء ذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع فيديو ظهر فيها  أظهرت قادير دوغلو وهو يعانق امرأة بوضع "رومانسي" خلال إحدى الحفلات.

وأكدت عدد من التقارير الصحفية أنه أقدم على خيانة زوجته نسليهان أتاغول، التي ارتبط بها رسميا عام 2016 في حفل زفاف حضره أصدقائهم المقربين، بالإضافة إلى عدد من مشاهير تركيا، وقضى الثنائي شهر العسل في جزر المالديف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار