قبلات على السجادة الحمراء: أبرزهم أحمد الفيشاوي وعبير صبري

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 نوفمبر 2021
قبلات على السجادة الحمراء: أبرزهم أحمد الفيشاوي وعبير صبري

اجتاحت ظاهرة قبلات النجوم لأزواجهم على السجادة الحمراء، المهرجانات الفنية في مصر، على مدار السنوات القليلة الماضية، وشهدت أعوام 2018 و2019، و2020، والعام الجاري 2021، ظهور قبلات على السجادة الحمراء، وهي الظاهرة المقتبسة من مهرجانات هوليوود.

قبلة أحمد الفيشاوي لزوجته في مهرجان القاهرة السينمائي 2021:

البداية من آخر قبلة هذا العام، حيث تبادل الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته كالعادة القبلات على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43.

حيث داعب عدد من المصورين الفنان أحمد الفيشاوي بعد أن طلبوا منه إعادة القبلة مرة أخرى لالتقاط صور جديدة له بصحبة زوجته.

وبدأ المصورون في الهتاف قائلين للفيشاوي :"بوسة بقى يا فيشاوي"، فقام الفنان بتقبيل زوجته على السجادة الحمراء، وطلب منه المصورون التكرار قائلين : "تاني تاني تاني".

قبلة أحمد الفيشاوي لزوجته في مهرجان القاهرة 2020:

أثار الفنان أحمد الفيشاوي الجدل مجدداً،  أمام الكاميرات على السجادة الحمراء لحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، بعد تقيبله لزوجته السيدة ندى كامل.

كان الفيشاوي أثار الجدل في حفل الافتتاح حين قبل زوجته أمام عداسات الكاميرات، وظهر الفيشاوي ببدلة كاجوال، مع حذاء رياضي، بينما اعتمدت زوجته إطلالة بفستان أسود قصير، كما اعتمدت على الشعر الويفي الأسود الطويل. 

كان قد،  قال الفيشاوي في وقت سابق،  أنه لن يتوقف عن تقبيل زوجته في أي وقت وأي مكان، فيما أكدت الكامل أن زوجها لا يقوم بذلك على السجادة الحمراء في المهرجانات فقط، وإنما في كل الأوقات.

قبلة أحمد الفيشاوي لزوجته في مهرجان الجونة 2018:

كما أشعل الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته حدة الانتقادات بتصرفهما الجريء على السجادة الحمراء لـ مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، ليجدد بذلك ذكريات ما فعله الدورة الماضية وأثار سخط الحضور.

وكان مشهد تقبيل أحمد الفيشاوي لزوجته أمام المصورين بطريقة حميمية هو أكثر لقطات المهرجان إثارة للجدل بلا منازع، حيث اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالانتقادات، ليس فقط بسبب إطلالة الزوجة بفستان جريء التصق بقسمات جسمها، ولكن أيضاً بسبب تصرفهما غير المعتاد بالنسبة للجمهور العربي، ولذلك فقد اتهمه الكثيرون بتعمد تقليد نجوم هوليوود بغرض لفت الانتباه.

قبلة حسام الجندي لزوجته في مهرجان القاهرة 2019:

أحدث الفنان حسام الجندي وزوجته الإعلامية التونسية منال الحمروني ضجة بقبلاتهما على السجادة الحمراء، خلال حضورهما عرض فيلم "احكيلي" المشارك في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.

حسام الجندي وزوجته منال الحمروني حضرا العرض الخاص لفيلم "احكيلي"، وحرصا على إظهار حبهما أمام الكاميرات من خلال القبلات على السجادة الحمراء.

قام حسام الجندي بتقبيل يد زوجته أمام الكاميرات، فجثى على ركبته وقبل يدها في مشهد رومانسي لافت، كما منح زوجته قبلة جريئة على السجادة الحمراء أعادت للأذهان قبلة الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل خلال حضورهما مهرجان الجونة.

قبلة عبير صبري وزوجها في مهرجان القاهرة 2020:

حرص أيمن البياع زوج الفنانة عبير صبري، خلال تواجدهما على السجادة الحمراء بالمهرجان، على تقبيل يدها أمام الحضور، في مشهد رومانسي، علقت عليه الإعلامية بوسي شلبي قائلة: "بوسة التريند".

حيث حضرت الفنانة عبير صبري بصحبة زوجها أيمن البياع على السجادة الحمراء فى افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولى فى دورته 42، وقام بتقبيلها تعبيرا منه على الحب والمودة بينهما. 

قبلة عبير صبري لزوجها في مهرجان القاهرة 2019:

فاجأت الفنانة عبير صبري، حضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بإعطاء زوجها قبلة.

جاء ذلك خلال التقاط عبير صبري، الصور التذكارية مع زوجها على السجادة الحمراء للمهرجان.

قبلة أحمد فراج لخطيبته في مهرجان القاهرة 2020:

على غرار الفيشاوي، فاجئ الفنان محمد فراج خطيبته الفنانة بسنت شوقي، وأقدم على تقبيلها خلال تواجدهما على "ريد كاربت" بالمهرجان، وظهرت بسنت وهي متفاجئة من تصرف خطيبها.

وبدأ حفل افتتاح الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وسط إجراءات احترازية مشددة، يلتزم المهرجان بتطبيقها وفق البروتوكولات التي وضعتها وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، حرصا على تقديم دورة ناجحة فنيا، وآمنة صحيا، في ظل المواجهة التي يخوضها العالم ضد فيروس كورونا، وكانت أول هذه الإجراءات إتاحة تحليل pcr مجاني لكل ضيوف حفل الافتتاح، الذي يقام في الهواء الطلق في دار الأوبرا المصرية، التزاما بقرار مجلس الوزراء.

قبلة نجلاء بدر وزوجها في مهرجان الجونة 2021:

تصدرت الفنانة المصرية نجلاء بدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد ظهورها بفستان جريء خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021.

وظهرت نجلاء بدر، بفستان أسود اللون تميز بوجود فتحة ساق جريئة ومكشوف بشكل كبير في منطقة الصدر.

وتوالت الردود على مظهر الفنانة بعبارات تنتقد "جرأتها الزائدة" في فستانها الذي لبسته في حفل الافتتاح بالجونة.

ولم تكتف نجلاء بدر بالظهور بالفستان، ولكنها بعد تصويرها توجهت إلى وسائل الإعلام لإجراء حوار صحفي، وخلال ذلك توجه إليها زوجها وقام بتقبيلها بشكل اعتبره البعض غير لائق.

قبلة محمد زيدان لزوجته في مهرجان الجونة 2021:

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورا جديدة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام للاعب كرة القدم محمد زيدان برفقة زوجته، وذلك خلال تألقهما على السجادة الحمراء من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة 2021.

وأثارت زوجة محمد زيدان الجدل باختيارها فساتين جريئة ومكشوفة وظهورها برفقة زوجها في لقطات رومانسية مثيرة من قبلة اليد والأحضان وهو ما جعل الجمهور يتداول صورهم.

الألبوم التالي، يجمع أبرز المواقف الرومانسية والقبلات بين الفنانين وأزواجهم وزوجاتهم على السجادة الحمراء في المهرجان الفنية في مصر، فشاهدوا الصور، وشاركونا تعليقاتكم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار