قبلات أحمد الفيشاوي لزوجته في حفل السينما العربية تستفز الجمهور مجدداً

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أكتوبر 2018
قبلات أحمد الفيشاوي لزوجته في حفل السينما العربية تستفز الجمهور مجددا

واصل الفنان أحمد الفيشاوي استفزاز منتقدي تقبيله لزوجته ندى كامل، من خلال فعلها مرة أخرى ولكن هذه المرة على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز السينما العربية.

شاهدي أيضاً: فيديو تعليق أحمد الفيشاوي على الانتقادات التي تعرضت لها زوجته مؤخراً

حرص أحمد الفيشاوي على تقبيل زوجته في حفل السينما العربية ACA، وتحديداً أمام عدسات الكاميرات على السجادة الحمراء، ليمنحها قبلة على أحد وجنتيها مع تقبيل يديها.

ومع تداول صور تقبيل أحمد الفيشاوي لزوجته مرة أخرى في حفل السينما العربية، شعر البعض بالاستفزاز من تصرفه، مشيرين إلى إنه يلفت الانتباه بهذه الأفعال غير اللائقة، لم يخل الأمر من دفاع آخرين عنه مؤكدين على أن تصرفه عادياً ودارج في هوليوود فلماذا يتم انتقاده بشدة في الوطن العربي؟

أحمد الفيشاوي يقبل زوجته في حفل توزيع الجوائز السينما العربية
وكان أحمد الفيشاوي أشعل مهرجان الجونة، عندما حضر بصحبة زوجته للمرة الأولى ومنحها قبلة أمام الكاميرات، ليجد البعض أن تصرفه غير لائق ولا يتناسب مع عادات وتقاليد في مصر.

أحمد الفيشاوي وزوجته في حفل السينما العربية
أحمد الفيشاوي تجاهل بدوره كل الانتقادات التي وجهت له بفضل قبلته لزوجته، ليجدد فعلته مرة أخرى ولكن هذه المرة بأقل قوة مكتفياً بتقبيل يديها وطبع قبلة على وجنتيها.

الجدير بالذكر أن أحمد الفيشاوي يشارك فيلمه "عيار ناري" في العديد من المهرجانات الدولية، الذي يشاركه في البطولة الفنان محمد ممدوح وأحمد مالك والفنانة روبي ونخبة من النجوم.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار