عبد المنعم عمايري يكشف حقيقة هجومه على متابعيه بعد مشهده المثير للجدل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أبريل 2021
عبد المنعم عمايري يكشف حقيقة هجومه على متابعيه بعد مشهده المثير للجدل
مقالات ذات صلة
إيناس الدغيدي تكشف كواليس شيخ الحارة وتنفصل عنه نهائياً
مفاجأة لعشاق مسلسل فريندز: حلقة خاصة في 27 مايو بمشاركة 15 نجما عالميا
ناقد فني عن مسلسل "نسل الأغراب": مبالغة تفقد للمصداقية

خلال الأيام الماضية أحدث الفنان عبد المنعم عمايري ضحة عبر منصات التواصل الاجتماعي بمشهد وصفه المشاهدون بـ"صادم"، من مسلسل قيد مجهول، ليزداد الهجوم عليه بعد رد نسب له، إلا أن الفنان السوري نفى رده، مؤكداً على أن ما تم تداوله ما هو إلا انتحال لشخصيته وأنه لم يدل بأي تصرحات أو ردود بهذا الشأن.

وفي تصريحاته لإذاعة شام إف إم، قال عمايري إنه ينفي جملة وتفصلاً ما تم تداوله، مؤكداً على أنه لم يصرح بأي تصريحات خلال الفترة الماضية، وأن ما تم نقله على منصات التواصل الاجتماعي حدث بعد أن انتحل أحد الأشخاص شخصيته ودون ما أثار الجدل، وأشار عمايري إلى أنه لن يرد على مهاجميه بكلمة واحدة وأنه يعرف كيف يقدم  فن جيد.

رد عبد المنعم عمايري على انتقاده

واجه عبد المنعم عمايري خلال الفترة الماضية موجة واسعة من الهجوم بسبب مشهد من مسلسله، قيد مجهول،  وصفه المتابعون بـ"صادم"، ظهر فيه النجم السوري وهو يجلس على المرحاض، ليتعرض عمايري لانتقادات حادة رد عليها بكلمات أثارت الجدل.

وظهر عبد المنعم عمايري في المشهد وهو يجلس على المرحاض ويكشف أجزاء من جسمه، ليتعرض لانتقادات حادة من متابعيه، ومن بين التعليقات التي عبرت عن غضب متابعيها من المشهد الذي وصفوه بـ"الصادم": "مو كل ش بيصير لازم نفرجيه للناس"، "عاوزين تقلدوا الغرب في كل الحاجات الوحشة بس"، "وجع في منظره اش الحكمة من تصويره يقضي حاجته في الحمام".

عبد المنعم عمايري يكشف حقيقة هجومه على متابعيه بعد مشهده المثير للجدل

واعتبر متابعو النجم السوري أنه تجاوز بذلك الخطوط الحمراء، وهاجموه بشدة خاصة بعد رده الذي أثار الجدل، حيث انتقد الجمهور كلماته خاصة وأنه استشهد بمتابعتهم للمسلسل الشهير، لعبة صراع العروش.

وجاء  في منشور نسب لعبد المنعم عمايري: "عفكرة اللي عم ينتقدوا نفسهن شافوا مسلسل صراع العروش وضلوا سنة عم يحكوا عن روعة المسلسل والاداء والتمثيل والاخراج للمسلسل الاجنبي ...حاجتكن بقا دافنينو سوا ...وبيكفي ازدواجية معايير اذا شفتو بوسة او حمام او اي شي".

وأضاف: "عجبكم احضروا سوري ما عجبكم بطريقكم ع الدراما الاجنبية الله يهنيكم بتضللو بقر ...الكلام موجه للي بيعرف حالو وشكرا لجمهورنا الذكي الراقي".

عبد المنعم عمايري يكشف حقيقة هجومه على متابعيه بعد مشهده المثير للجدل

رد عبد المنعم عمايري أثار غضب متابعيه، خاصة وأنه استشهد بمتابعة قطاع عريض من الوطن العربي لمسلسل لعبة العرش، ليرد عليه المتابعون في تعليقات منها: "كيف يتم مقارنة الشرق مع الغرب ؟!!!....الغرب عايشين دون حدود حمراء، دون دين ودون ضوابط اخلاقية وحياتهم تشبه حياة الحيوانات، فهل اصبح الغرب والدراما الغربية معيار نقيس به الفن ؟!!... اسوء خصله في الانسان هي الوقاحه،.. يعني يخطئ وبدل أنه يعتذر او يصمت،..يخرج يدافع عن خطئه بتبريرات واهيه واعذار ساذجه"، "أنت وين وصراع العروش وين".

مسلسل قيد مجهول

مسلسل قيد مجهول تدور أحداثه في إطار تشويقي درامي، ويشارك في بطولته إلى جانب عبد المنعم عمايري، كل من باسل الخياط، نظلي الرواس، إيهاب شعبان هيا مرعشلي وجيانا عنيد.
ويعد مسلسل قيد مجهول هو العمل الأول  للمخرج الشاب السدير مسعود ومن تأليف محمد أبولبن ولواء يازجي، كما يعتبر العمل السوري الأول للمنتج محمد مشيش بعد عدة إنتاجات مصرية مهمة، منها هذا المساء، جراند أوتيل، ليالي أوجيني، ومسلسل أهو ده اللي صار، وهي المسلسلات المصرية التي حققت نجاحاً جماهيرياً واسع فور عرضها على شاشة الدراما المصرية.