قصة زواج محمد محيي من سيدة غنية وحصوله على طائرة خاصة!

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أبريل 2022
قصة زواج محمد محيي من سيدة غنية وحصوله على طائرة خاصة!

هل سمعتم من قبل عن قصة زواج الفنان المصري محمد محيي، من سيدة غنية جدا وحصوله على طائرة خاصة ومبالغ طائلة من المال؟ هذه القصة رواها بنفسه وحكى كيف كان موقفه عند سماعها.

محمد محيي يصادف سائق تاكسي غريب الأطوار

قال الفنان محمد محيي، إنه كان متوجهاً إلى موعد مهم قبل عدة سنوات، ووقتها كان يطلق لحيته الكثيفة بشكل مثير للاستغراب، لأن لحيته يتخللها شعر أبيض وعندما يطلقها تغير شكله تماما.

أضاف محمد محيي في حواره مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس على قناة mbc مصر، أنه ركب مع سائق تاكسي غريب الأطوار، لا يعجبه شيء، ويوجه السُباب لكل الناس من حوله ويستمع للأغاني بصوت عال جدا في السيارة.

أوضح محمد محيي أنه طلب من هذا السائق أن يخفض صوت الكاسيت في السيارة وأن يتوقف عن سب الناس من حوله إذا أراد أن يكمل الطريق معه، فنظر إليه السائق مطولا قبل أن يتوقف عن السباب ويهدئ الصوت قليلاً.

محمد محيي يسأل سائق التاكسي عن رأيه في نفسه

قال محمد محيي إن السائق سأله عندما خفض صوت الأغنية: "أنت لا تحب مصطفى كامل أليس كذلك؟" ليرد محيي: "بلى أحبه ولكنني لا أطيق الصوت العالي".

ولتهدئة الأجواء بدأ محمد محيي في سؤال سائق التاكس عن رأيه في بعض الفنانين، ليجيبه بأنه لا يحب أغلبهم ويهاجمهم.

تابع محمد محيي قائلا إنه قرر أن يسأل سائق التاكسي عن "محمد محيي" ورأيه فيه، متوقعاً أن يلحق بزملائه، وأن يخبره بأنه لا يحبه، ولكن على العكس من توقعاته أجاب الرجل أنه يحبه بشدة.

سائق التاكسي يحكي قصة زواج محمد محيي من سيدة غنية

أكد محمد محيي، أنه بمجرد أن سأل السائق عن رأيه في نفسه، أجابه بأنه يحبه ويستمع لكل أعماله ويحبها، ولكنه قد سمع أنه قد استغنى عن عالم الفن والغناء مؤخراً.

أوضح محمد محيي أنه سأل السائق عن قصة استغناء محمد محيي عن الغناء ليجيبه قائلا: "يا باشا تزوج من سيدة غنية جداً ويقيم حالياً خارج مصر، يستمتع بحياة الثراء والطائرات الخاصة واليخوت وغيره من مظاهر البذخ التي يحيا فيها" ولمّا سأله من أين علمت بهذه القصة رد عليه: "ابني كان السائق الخاص به" لينفي محمد محيي أنه كان لديه أي سائق خاص في يوم من الأيام.

أردف محيي أنه كان قد وصل عند هذه اللحظة إلى وجهته، فنزل وترجل من السيارة وسأل السائق: "يعني هو مش ممكن يكون محمد محيي راكب تاكسي" وتركه ليسمعه ينادي عليه قائلا: "أنت محمد محيي أقسم بالله أحبك"، وأشار محيي إلى أن الناس أحياناً يقعون ضحية قصص مختلقة وغير حقيقية يسمعونها ويعيشون فيها دون تأكد.

مواصفات فتاة أحلام محمد محيي

وحول موضوع الزواج، أكد محمد محيي أنه لا يمتلك مواصفات معينة في الفتاة التي سيتزوجها، لأنه يحب أن يرتبط بشخصية تجذبه إليها.

وقال محمد محيي إنه يحب أن يأتي الحب على غفلة منه، ولا يشترط فيها أي مواصفات شكلية لأن هذا الأمر غير مهم بالنسبة له.

وأكد محمد محيي أن أول فتاة ارتبط بها في الماضي كانت أطول منه بشكل لافت، لدرجة أن أصدقاءه كانوا يسخرون من هذا الأمر، ولكنه لم يكن يعيره أي اهتمام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار