أم يحيى تروي قصة زواجها من جاسم النبهان وشرط وضعه الأخير لإتمام الزواج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
أم يحيى تروي قصة زواجها من جاسم النبهان وشرط وضعه الأخير لإتمام الزواج

خرجت المغربية أم يحيى زوجة الفنان الكويتي جاسم النبهان في مقطع الفيديو، وتحدثت فيه عن قصة تعرفهما وطريقة زواجهم.

تفاصيل زواج أم يحيى وجاسم النبهان

وقالت أم يحيى في البث المباشر :"كنت أعيش في كازابلانكا، ووالدي لديه محل خياطة، وزوجي جاسم النبهان كان يزور المغرب ونزل في أحد الفنادق، وسأل عن خياط، وذهب عند والدي ليخيط شقاً في البنطلون، وتبادل مع والدي الحديث، وعزمه والدي على الغداء في منزلنا".

وتابعت قائلة :"تناولنا الغداء، والقهوة، وجلس معنا وتحدث مع شقيقي عن دراسته، وسألني عن شغلي، حيث كنت أعمل ممرضة، وأخذ رقمي".

وفي مقطع الفيديو الذي لم يتجاوز  دقيقتين ونص الدقيق، قالت أم يحيى إن الفنان المغربي سألها إذا ممكن أن تتزوجها وتترك عملها، وأوضحت: "قلت له إذا اقتنعت بالشخص وأحببته سأقبل بهذا الشرط، فقال لي "هل تقبلين تتزوجيني" قلت له تم، وبعد شهرين، ملكنا وعرسنا".

جسام النبهان يدافع عن زوجته

وفي وقت سابق، زوجة جاسم النبهان تعرضت للكثير من الانتقادات بسبب فيديوهاتها الغريبة واتهمها نشطاء التواصل الاجتماعي بأنها تمارس السحر الأسود ونشر أحد المتابعين مقطع فيديو لها.

الأمر الذي جعل الفنان الكويتي يخرج عن صمته وينشر مقطع فيديو يرد فيه على الانتقادات التي وجهت لزوجته حيث عبر النبهان عن استيائه مما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي والموقف الذي وضع فيه.

جاسم النبهان يكشف تفاصيل زواجه من أم يحيى المغربية

حيث قال في مقطع الفيديو: "أنا متزوج من أكثر من 6 سنوات، وعندي ولد عمره 4 سنوات وأربع شهور، وكل أهل الكويت وأهل الفن يعرفون، حتى أهلي يعرفون".

وتابع قائلاً : "كل تلك الأمور التي تتهمونها بها والتي لا يؤمن بها المسلم أصلاً لا أساس لها من الصحة، فأنا أقوم بتقديم الذبيحة في المنزل بما فيها ذبيحة الولد، والعقيقة، لقد قمنا بكل شيء هناك".

وأكد النبهان أن الموبايل أصبح يستخدم فقط لنشر الشائعات وترويجها وأن الله عز وجل سوف يحاسب مرتكبي هذه الأفعال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار