ريهام حجاج قبل وبعد زواجها من محمد حلاوة

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 يونيو 2021
ريهام حجاج قبل وبعد زواجها من محمد حلاوة

تغيرت ملامح الفنانة ريهام حجاج، زوجة رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، في الآونة الأخيرة ، وتحظى  بتركيز عالِ من الجمهور بعد زواجها من رجل الأعمال ودخولها في أزمة معها، وتصدرت ترند جوحل خلال الأيام الماضية، مع  إستمرار حرب التصريحات التي خرجت بعد لقاءها مع الإعلامية بوسي شلبي وإعلانها عن حملها الأول من زوجها، ودخول وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز في الحرب إضافة إلى إبنه محمد حلاوة وشقيقته.

ريهام حجاج قبل زواجها  

اختلفت ملامح الفنانة ريهام حجاج قبل زوجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، إضافة إلى قيامها ببذل المزيد من الجهد من أجل ابراز جمالها وملامح وجهها وإثبات موهبتها وشهرتها في الوسط الفني، والتواجد بين فنانات الصف الأول، من خلال القيام بالبطولة المطلقة في الدراما المصرية، وعند النظر إلى صور ريهام حجاج قديماً إضافة إلى أدوارها السابقة، يبرز اختلاف تام في ملامحها حيث ظهور أنفها بشكل مختلف عما كان عليه، حيث أصبح يتناسب مع وجهها أكثر من السنوات الماضية، إضافة إلى وجهها المنتفخ.

ريهام حجاج بعد زواجها

أثارت ريهام حجاج الجدل مؤخراً بسبب إطلالتها التي اختلفت وأصبحت أكثر إشراقا وجمالا بعد زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة وحتى في مسلسلها الأخير، بدأت فيه بكامل جمالها وتألقها خاصة مكياجها الناعم وتسريحة شعرها المتنوعة، ورجحت بعض المواقع الإخبارية المصرية خضوعها لبعض عمليات التجميل لا سيما تجميل أنفها الذي كان قبل غير متناسق مع ملامح وجهها.

وبدأت ريهام حجاج أكثر جمالاً وجاذبية كما هو واضح في صورها التي تنشرها على صفحتها الرسمية على موقع الصور إنستقرام، إضافة إلى إطلالتها الأخيرة في الحفلات وفي حلقة بوسي شلبي، أما مكياجها وشعرها تطور الى الأجمل، حيث أصبحت تختار مكياج أكثر رواقاً وهدوءاً بألوانه، وتسريحات شعرها أصبحت أكثر عصرية، ومناسبة إلى وجهها أكثر.

ريهام حجاج وإطلالتها الأخيرة

وبعد إعلان حملها الأول، نشرت ريهام حجاج صور من الحفلة الخاصة التي حضرتها برفقة زوجها، حيث ارتدت فستان لامع أسود اللون، يبلغ سعره 46.572 ألف جنيه مصري،ويصنف الفستان ضمن مجموعة Dolce & Gabbana ، فظهرت بفستان بأكتاف عارية، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

ريهام حجاج وزوجها الأول

كانت الفنانة ريهام حجاج تزوجت قبل رجل الأعمال محمد حلاوة، من  لبناني اسمه ميكي، حيث نشرت صورة لريهام مع زوجها الأول في إحدى الصحف قديماً إلا أنها أخفت أمر زواجها بعد دخولها عالم الفن ولم تصفح عن زواجها الأول، إلا بعد نشر الصورة  بعد زواجها الثاني.

أثارت الصورة القديمة من كتب كتاب ريهام حجاج من زوجها الأول غضبها، بعد أن تداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وقالت نصاً في منشور نشرته في صفحتها الشخصية "إنستقرام": " الناس التافهة اللى اجتهدت عشان تطلع صورة قديمة لكتب كتابى من مجلة وتنشرها على أنها شىء ممكن يضايقنى أحب أقولهم إطلاقا.. كل محاولات التشويه اللى عمالة تحصل لواحدة اتجوزت على سنة الله ورسوله من رجل مطلق أصلا إن دلت على شيء فتدل على مرض النفوس و نصيحة للستات الفاضية مافيش راجل بيتسرق.. الناس بتتجوز و تطلق عادى و كل شىء قسمة و نصيب و ربنا اللى بيبقى كاتب و مقدر".

وأضافت ريهام: "بلاش تفاهة ولو كل واحد طلع صورته من خمستاشر سنة حايلاقى شكله اختلف عادى.. خاصة صور الأفراح اللى فيها ٣ كيلو ماكياج. دا رسمة الحواجب بتفرق..المهم الجوهر وأنا مفيش حاجة فى حياتى ممكن اتكسف منها و اللى حاصل دا ما شىء غير تفاهة وحقد عشان دا جواز .. اللى الناس بتباركلى عليه.. لا خبر بقضية قتل ولا فضيحة مخلة للآداب.. كفاية هرى و صحافة صفرا .. طبعا الكلام دا للمرضى النفسيين أما كل الناس الطبيعية اللى باركتلى و فرحتلى و ماعرفتش أرد عليهم من كترهم.. بشكرهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار