أمل الزهراني وقصة زواجها من خرائط السناب

  • تاريخ النشر: السبت، 12 فبراير 2022
أمل الزهراني وقصة زواجها من خرائط السناب

أثارت مشهورة سناب شات، أمل الزهراني، جدلاً بسبب تصريحاتها ونصائحها للفتيات للزواج من شباب وأهل مدينة أبها السعودية بسبب جمالهم.

أمل الزهراني تنصح الفتيات بالزواج من أبها

وجهت أمل الزهراني نصيحة إلى الفتيات عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، حول كيفية البحث عن الزوج من خلال خرائط السناب.

وقالت أمل الزهراني: "تبغين أهل الشمال تبغين أهل الشرق تبغي تتزوجين وتروحين الشرقية، أنا أنصحكم بـ أبها".

وكشفت أمل الزهراني عن قصة زواجها من خلال خرائط السناب، مشيرة إلى أنها تعرفت على زوجها من خلالها، معلقة: "والله العظيم أني لقيت زوجي وتعرفت عليه في الخرائط، يا بنات عليكم بالخرائط روحوا عليها ونقوا"

وأشادت مشهورة سناب شات بجمال أهل مدينة أبها السعودية، قائلة: "أهل أبها، الملك لله، الملك لله، قسماً بالله أنهم يشقون الوجه من الجمال، اقسم بالله تستحين تتطلعين فيه من جمالهم".

ووجهت الفتيات بضرورة البحث عن الزوج وعدم الانتظار لمن يأتي لخطبتهن، قائلة: "لا تستنى أحد يجي يخطبك انتي ابحثي دوري شو المشكلة كله بالحلال تبغين تتزوجين روحوا خرائط السناب.

أمل الزهراني تثير جدلاً بالحديث عن جمال أهل أبها

حديث أمل الزهراني أثار جدلاً بين المتابعين، وانقسمت التعليقات ما بين انتقاد طريقتها في الحديث أو التعليق على جمال أهل أبها الذي تحدثت عنه بالفعل.

وجاءت الانتقادات التي وجهت إلى أمل الزهراني: "وذ نكهة فرع الجنوب"، "صاروا كلهم يتكلمون بلهجاتهم العامية ويبالغون فيها"، "دايم هالاشكال مستوى تفكيرها محدود برغبة مثلثها فقط .. ماخلاها تترك عادات اهلها الا حب الشهوه الزايد عندها .. محقها الله هي ومن على شاكلتها"، " وصلنا لهذي الدرجه من الرخص وقلة الكرامة".

وعلق بعض المتابعين على حديث أمل الزهراني: "وبالنسبه لي أحب الملامح النجدية"، "ودي اعرف وش سبب عقدة الجمال عند اهل الجنوب".

وكانت أمل الزهراني قد أثارت الجدل منذ أيام بعد أن كشفت عن موقف غريب حدث لها من أحد موظفي الأمن بأحد المراكز التجارية الذي منعها من الدخول بعد أن علم أنها سعودية بسبب ملابسها.

وقالت الزهراني ، من خلال مقطع فيديو في حسابها بسناب شات: "كنت في مول وحارس الأمن شاف توكلنا ودخلت ثم لاحقني وقال لي: سعودية؟ قلت له: إيه قال أجل اطلعي".

وتابعت سألته عن السبب فرد عليها بقوله: "عشان لبسك"، فردت عليه: "ليش سألتني إني سعودية ولا لا؟" مضيفةً: "يعني الأجنبية عادي تدخل قال: إيه عادي تدخل عشان دينها"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار