قطع أساسية اكتشفيها في خزانة ملابسك ستظل معكِ لسنوات

  • تاريخ النشر: السبت، 11 أبريل 2020
قطع أساسية اكتشفيها في خزانة ملابسك ستظل معكِ لسنوات

نحن جميعاً لدينا قطع أساسية في خزائننا ولكن هناك ملابس مناسبة أكثر لكل زمان والتي أصبحت أساسية لتنسيقها مع كل شيئ وتتوافق مع عمليات الشراء الموسمية ونتيجة لذلك، نحن في بحث مستمر عن تلك الأساسيات الجديدة وعلى الرغم من وجود مجموعة من الأساسيات من الدرجة الأولى في خزانة ملابس أي فتاة، إلا إننا نعتقد أن هناك بعض القطع المحددة التي تعتبر كلاسيكية مطلقة والتي يمكن أن تكتشفيها في خزانتك، مما يعني أنها لن تخرج أبداً عن النمط.

إذا كنتِ تقومين ببعض التسوق في الوقت الحالي أو تريدين بعض الإلهام لتوفير هذه القطع لوقت لاحق، قمنا بجمع بعض القطع الأساسية أدناه مع تفصيلنا للأساسيات والتي من المحتمل أن تستحق الامتلاك لطبيعة تنوعها.

جينز بقصة مستقيمة

جينز بقصة مستقيمةفي الواقع، هناك مجموعة من قطع الجينز التي تتحمل الزمن، نعم، بما في ذلك الجينز الضيق ولكن الجينز الأزرق المستقيم الساق هو بالتأكيد هنا للبقاء على المدى الطويل. 

توب أبيض 

توب أبيض

ليس هناك من ينكر أن التوب الأبيض هو قطعة أساسية، في حين أنه يمكنك ارتدائه مع الجينز، فإن هذا النمط المثالي يعمل أيضاً كأساس متين لمظهر بسيط من الطبقات، مثل أن ترتديه أسفل سترة مع حذاء عالي الكعب وبنطال جينز لإطلالة مناسبة للعمل أو أسفل جاكيت كاجول وأحذية رياضية لإطلالة مريحة. 

قميص أبيض

قميص أبيض

قميص أبيض بأزرار في الواقع هو من أكثر القطع المتعدد الأستخدامات هي حقاً أمراً أساسياً بالنسبة للكثيرين لبعض الوقت، إنها تقترن بشكل أساسي بأي شيء.



سويت شيرت 

سويت شيرت 

في عالم الأزياء الرياضية، من المرجح أن يظل السويت شيرت أساسي لأي إطلالة رياضية، لكن يمكنك أيضاً تنسيقه مع أي شيء تفضليه، سواء كان هذا من خلال تصميم الهودي أو شكل كلاسيك تقليدي، فهو من القطع الأساسية في خزانة الملابس الخاصة بكِ. 

ليجينز

ليجينزيمكنك أن تفكري بسهولة في الليجينز كقطعة أساسية في خزانة الملابس الرياضية ولكن في الفترة الأخيرة أصبحت بناطيل الليجينز قطعة يمكن أن تتماشى مع كل شيء، على وجه الخصوص، هي أيضاً أساسي في الخروجات ما بعد التمرين أيضاً. 

معطف Trench

معطف Trench
سواء كان شكلاً جديداً أعيدت صياغته أو ستايل أكثر كلاسيكية، فإن معطف Trench سيظل دائماً قوياً في خزانة الملابس كخيار لقطع خارجية متطورة. 

السترة الجلدية

السترة الجلدية

السترة الجلدية هي واحدة من تلك القطع التي لن تنتهي أبداً، نظراً لطبيعتها الخالدة بشكل أساسي، فهي لديها القدرة على جلب ذلك الأسلوب الرائع إلى أي مظهر بسيط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار