التيشرت الأبيض قطعة أساسية في خزانة ملابسك لجميع اللإطلالات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مارس 2020
التيشرت الأبيض قطعة أساسية في خزانة ملابسك لجميع اللإطلالات

هناك بعض القطع التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك، استناداً إلى تعدد استخداماتها وطبيعتها الكلاسيكية.  
التيشرت الأبيض هو أحد تلك القطع، في الواقع، ربما لا نحتاج حتى أن نوضح لكِ السبب الذي يجعل تيشيرت أبيض بسيط يستحق إضافته إلى ملابسك ولكن تعتبر هذه القطعة حقاً أساسية في تنسيق العديد من الإطلالات. 
في الآونة الأخيرة، كان المشاهير، على وجه الخصوص يعتمدون على التيشرت الأبيض الأبيض على شكل قطعة أساسية في إطلالاتهم، مما يثبت أن الأساسيات الرخيصة غالباً ما تكون أكثر أهمية مما نعتقد.

في هذا المقال ندعوكِ لتشاهدي طرق مختلفة لتنسق التيشرت الأبيض مع إطلالات مختلفة.

التوب الأبيض مع إطلالة من الجينز

لا يزال ستايل الثمانينات قوياً، للحصول على مظهر مميز من خلال التوب الأبيض القطني، جربي تنسيقه مع إطلالة كاملة من الجينز هذا الربيع.

إطلالة مع توب أبيض

جربي معطف Trenchجريء خصوصاً أنه يعتبر واحداً من أفضل صيحات الربيع هذا العام مع بنطال جينز بتصميم مستقيم الساق وحذاء رياضي أبيض.

إطلالة كاملة باللون الأسود مع تيشرت أبيض

السترة الجلدية الكلاسيكية ستكون رائعة مع التيشرت الأبيض في حين أن التنورة أو الجينز  أيضاً يناسبون هذا المظهر، ستعطي البناطيل السوداء دعماً إضافياً لإطلالتك للحصول على مظهر راقي.

تنسيق التيشرت الأبيض  للإطلالة مناسبة للعمل

هذه الخدعة تعمل دائماً بشكل رائعة للحصول على إطلالة أنيقة مناسبة للعمل، تيشرت أبيض كلاسيك برقبة مستديرة وسترة بليزر فضفاضة وبنطال جينز مستقيم الساق وأحذية رياضية.

إطلالة احادية اللون

فكري في إطلالة أحادية اللون مع تيشيرت أبيض على شكل حرف V للحصول على إطلالة عصرية.

بنطال جينز

لا يوجد أفضل من بنطال جينز لتنسيقه مع التيشرت الأبيض لإطلالة منعشة للصيف، مع حذاء كلاسيك مسطح. 

تيشرت أبيض مع تنورة

لتنسيق إطلالة أخرى مناسبة للصيف يمكنك تجربة تنورة رقيقة من خامة الساتان مع تيشرت أبيض وحذاء رياضي مريح مع حقيبة كتف قصيرة.

إطلالة كاملة باللون الأبيض

لمظهر مريح ومتناسق، يمكنك تنسيق التيشرت الأبيض للحصول على إطلالة كاملة من نفس اللون، ننصحك باختيار بنطال بدرجة لون قريبة من الأبيض مثل الكريمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار