قطع أساسية تحتاجها كل فتاة عصرية في عطلتها الصيفية

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2023
قطع أساسية تحتاجها كل فتاة عصرية في عطلتها الصيفية

أصبحنا في ذروة الصيف وهذا يعني أنه الوقت المثالي لشراء أي ملابس في اللحظة الأخيرة للأيام الحارة المقبلة! سواء كنتِ تخططين للاسترخاء على الشاطئ أو القراءة أمام حمام السباحة، ستتمكنين من التغلب على الحرارة بهذه القطع الصيفية التي تحتاجها كل فتاة عصرية.

قطعة واحدة من المايوه بجودة عالية

قطعة واحدة من المايوه بجودة عالية

يعتقد بعض الناس أنهم بحاجة إلى حقيبة كاملة مليئة بالمايوهات المختلفة ومع ذلك، كل ما تحتاجينه حقاً هو مايوه واحد جيد الجودة يمكنك الاعتماد عليه! يمكن أن تكون هذه أي شيء بأسعار معقولة إلى الباهظة الثمن ولكن لا بأس من التبذير على واحد سيستمر لفترة طويلة معكِ.

فستان صيفي خفيف الوزن

فستان صيفي خفيف الوزن

اختاري فستاناً صيفياً من قماش خفيف ومتجدد الهواء مثالياً فوق المايوه في يوم طويل على الشاطئ، إنه مضمون لمظهر أنيق  وكذلك تقليل فرصك في التعرق في إشاعة الشمس الحارقة! اختاري واحداً فضفاضاً حتى تتمكن بشرتك من التنفس فيه وكذلك الشعور بالراحة والاسترخاء.

جمبسوت مريح

جمبسوت مريح

يعد الجمبسوت خياراً رائعاً لفصل الصيف لأنها سهلة الارتداء، لا داعي للقلق بشأن فستانك الذي يرفرف لأعلى في مهب الريح ولا يزال بإمكانك البقاء نشطة أثناء الاستمتاع بالكثير! اختاري موديل مريح حتى لا ترتفع درجة حرارتك في الأيام الحارة.

نظارات شمسية عملية

نظارات شمسية عملية

مثل المايوه الجيد، فإن النظارات الشمسية ذات النوعية الجيدة سنستمر لفترة طويلة معكِ، لذا لا تفكري كثيراً في الأمر إذا انتهى بكِ الأمر إلى إنفاق القليل من المال الإضافي من المهم حماية عينيكِ إذا كنتِ تخططين لصيف في الشمس، لذا اختاري موديل يحتوي على عدسات قوية وتشعرك بالرضا.

قبعة واسعة الحواف

قبعة واسعة الحواف

يمكن أن يجعلنا الطقس الحار أن ننسى الأشياء المهمة أكثر من المعتاد لأننا حريصون على الخروج بينما تكون الشمس عالية في السماء! هذا يمكن أن يجعلنا نحترق بشكل أسرع، لذلك اختاري قبعة ذات حافة واسعة لإبعاد الشمس عن المناطق المحيطة بوجهك ورقبتك.

أحذية مفتوحة

أحذية مفتوحة

لا يوجد شيء أسوأ من ارتداء الأحذية المغلقة في الصيف، مما يجعل أقدامنا في الشعور بالاختناق والتعرق سريعاً، لا أحد يريد ذلك، أليس كذلك؟ اشتري لنفسك موديل رخيصاً (ولكن جيداً) للمشي على الشاطئ الرملي واختاري الصنادل المفتوحة للتسكع في المتاجر وأغراض المشي العامة الأخرى.

طقم مكون من قطعتين

طقم مكون من قطعتين

الأطقم المكونة من قطعتين (تسمى أيضاً مجموعة التنسيق) هي الزي المثالي لارتدائه عندما تريدين كشف القليل من الجلد ولكن لا تزالين تبدين أنيقة وغير مبتذلة.

بلوزة فضفاضة موديل كامي 

بلوزة فضفاضة موديل كامي 

الصيف هو الوقت المثالي لإخراج جميع القطع الخفيفة والفضفاضة المفضلة لديكِ ولهذا السبب لا بد من الحصول على بلوزات بموديل كامي هذا الصيف! قومي بإقران هذه القطعة المريحة وخفيفة الوزن مع شورتات الجينز أو تنورة صغيرة.

كاش مايوه

كاش مايوه

يجب على كل فتاة أن تحب قضاء أيام الصيف على الشاطئ في المايوه وأن تمتلك أيضاً كاش مايوه أو غطاء لطيفة، هذه ليست قطعة أزياء رائعة فحسب، بل ستساعدك أيضاً في حماية بشرتك من حروق الشمس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار