قطع في الموضة لن تندمي أبداً على شرائها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 مايو 2022 آخر تحديث: الأحد، 08 مايو 2022
قطع في الموضة لن تندمي أبداً على شرائؤها

بينما نحب شراء قطع ممتعة وعصرية، لا يوجد شيء نحبه أكثر من الموضة التي تدوم طويلاً، الموضة سريعة الإيقاع والأشياء تأتي وتذهب دائماً، لكن بعض صيحات الموضة تميل إلى البقاء على المدى الطويل، بعبارة أخرى، يتحولون من صيحات الموضة إلى قطع أساسية في خزانة الملابس ومن منا لا يريد ذلك؟ مررنا وأدرجنا جميع صيحات عام 2022 التي نثق أنها ستتقدم في العمر وستظل المفضلة لدينا هذا العام وما بعده.

في جولة التسوق الممتعة نفضل شراء قطعة متعددة الاستخدامات بما يكفي لتمريرها كأساسيات ولكنها أيضاً تكون عصرية بما في ذلك سترة جلدية وبنطلون واسع لكل موسم والقميص الأبيض من بين القطع الأخرى.

ستجدين أدناه سبع صيحات لعام 2022 من المؤكد أنها ستصبح بالتأكيد من القطع الأساسية الخالدة ولكنها ستعمل أيضاً على تحسين خزانة ملابسك للأفضل، العناصر التي أمامك ليست سوى عابرة، استمري في التمرير للعثور على الاتجاه الذي تريدِ إضافته إلى لوحة المزاج لعام 2022. 

حقائب مستوحاة من التسعينات

حقائب مستوحاة من التسعينات

إذا كنا صادقين، فلن نتعب أبداً من أزياء التسعينات، كان العصر مليئاً بقطع فاخرة المظهر وأسلوب "البساطة المريحة" وهو سهل الارتداء وسيبدو دائماً أنيقاً، كانت هناك زيادة في عدد حقائب اليد المستوحاة من التسعينات على مدارج 2022 ونحن على متنها.

قميص أبيض

قميص أبيض

القمصان البيضاء هي عنصر كلاسيكي، يمكنه أن يظل في خزانة ملابسك طوال العمر دون أن يفقد بريقه أو موضته.

تنورة ماكسي

تنورة ماكسي

قد تكون خطوط الحد الأقصى من التنانير الماكسي هي الأكثر رواجاً الآن، لكنها  ستبدو دائماً أنيقة، حتى لو قمتِ بإقران تنورة مع بلوزة قطنية بسيطة فستبدو إطلالتك متماسكة.

الحقائب المنسوجة

الحقائب المنسوجة

تحب الفتيات الفرنسيات هذا الموديل من حقائب اليد ويبدو أنه يأتي كل صيف دون أن يفشل، سوف تخدمك جيداً، من الغداء إلى الشاطئ. 

جاكيت جلد

جاكيت جلد

بينما تعد السترات الجلدية عنصراً كلاسيكياً، فإن شعار 2022 هو الأكبر والأفضل ويمكننا التأكيد على أنها ستضيف مظهر "الفتاة الرائعة" إلى أي زي. 

حقائب كبيرة الحجم

حقائب كبيرة الحجم

قولي وداعاً للحقائب الصغيرة جداً ومرحباً بالخيارات العملية وذات الحجم الكبير، مع هذا الاتجاه، لا داعي للقلق بشأن عدم ملاءمة كل الضروريات في حقيبتك.

البناطيل الفضفاضة

البناطيل الفضفاضة

الخياطة الفضفاضة هي المفضلة بفضل راحة وتنوع الاتجاه، في حين أن هناك العديد من الاختلافات في البنطلونات الفضفاضة، فإن البنطلونات الرجالية هي أفضل اختيار لدينا. 

لا نعلم عنكِ، لكننا حالياً نشعر برغبة ملحة في التسوق لم أشعر بها منذ فترة، نظراً لأننا في بداية الصيف، فقد بدأنا نفكر في ملابس لنرتديها في أماكن بجانب محل البقالة والتقاط صور سيلفي، لذلك، قومي بالتمرير لتسوق الأساسيات العصرية ذات المستوى المنخفض التي كنتٍ سنستهلكيا في العالم طوال الصيف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار