كاربيزا تكشف النقاب عن أحدث تصاميمها بالتعاون مع النجمة بينولوبي كروز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
كاربيزا تكشف النقاب عن أحدث تصاميمها بالتعاون مع النجمة بينولوبي كروز

تنفرد تشكيلة "كروز" بالتصاميم الجذابة المستوحاة من ذوق الممثلة الفاتنة بينولوبي كروز وشقيقتها مونيكا كروز حيث يفرضان أناقتهما على معالم التشكيلة، فتمنحك طلة إستثنائية وجاذبية لا تقاوم.

وكما هو المعتاد عن "كاربيزا" بألوانها الجريئة وتصاميمها الراقية، توفر التشكيلة الجديدة تصاميم متفردة لتتألقي بكامل أناقتك في كل موسم.

تأتي التشكيلة بستت أنماط من الألوان والتصاميم المتنوعة المفعمة بالأنوثة والذوق العصري المميز، وتتضمن الحقائب المربعة وحقائب الظهر وحقائب ساعي البريد، إلى جانب حقائب اليد الصغيرة وغيرها الكثير لتنوعي في شكل اطلالتك هذا الموسم. كما أضافت بينولوبي لمساتها الخاصة على التشكيلة من خلال ابتكار وتطوير التصاميم.

اختارت "كاربيزا" دمج أحدث الصيحات العالمية مع تصاميم الفنانة لتأتي بتشكيلة غاية في الأناقة والرقي. حيث تضم المجموعة أشكال ونقشات متنوعة بحياكة يدوية تضفي طابعاً كلاسيكياً وأناقة ملفتة. تتميز التشكيلة بالألوان المطفية والظلال الترابية والألوان الداكنة، كالأخضر القاتم والبرجندي والرمادي والنيلي.  وتلعب الدقة في التفاصيل والتناغم في استخدام خامات متينة وأخرى ناعمة في تعزيز جودة التشكيلة. في حين تتماشى التصاميم العصرية والعملية مع الأزياء اليومية في الموسم الجديد.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار