توم كروز قادم إلى أبو ظبي في هذا الموعد لعرض أحدث أفلامه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023
توم كروز قادم إلى أبو ظبي في هذا الموعد لعرض أحدث أفلامه

تستعد العاصمة الإماراتية أبوظبي لاستقبال نجم الأكشن العالمي توم كروز قريبا، وذلك لحضور العرض الخاص لأحدث أفلامه المهمة مستحيلة Mission: Impossible، في جزئه السابع.

موعد حضور توم كروز إلى أبو ظبي

تستعد دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة العرض الأول للجزء السابع من فيلم المهمة مستحيلة على مستوى الشرق الأوسط في فندق قصر الإمارات في أبوظبي يوم 26 يونيو (حزيران) الجاري، وفقاً لما أفاده موقع ديدلاين.

وبالإضافة إلى حضور نجم هوليوود الأمريكي توم كروز، سيكون من بين المتواجدين على السجادة الحمراء للحدث أيضاً مخرج الفيلم كريستوفر ماكوارى، وأبطال الفيلم الآخرين، بحسب ما أكدته وسائل الإعلام الإماراتية.

تصوير مشاهد المهمة مستحيلة في أبو ظبي

كان توم كروز قد خطف أنظار جمهوره في منطقة الخليج مؤخراً بعد طرح البرومو الدعائي من الجزء السابع من سلسلة أفلامه الشهيرة المهمة مستحيلة، حيث أثارت المعالم الأخاذة لمدينة أبوظبي الاهتمام بشكل لافت.

بالإضافة إلى مشاهد الأكشن الملفتة التي قدّمها المقطع الترويجي والتي يشتهر بها نجم هوليوود في أفلامه، لكن لاحظ الجمهور بعض المعالم البارزة لإمارة أبوظبي، مثل صحراء ليوا التي تظهر كثبانها الرملية الساحرة، وكذلك مشاهد أخرى من داخل مبنى مطار أبوظبي الجديد.

تصوير أفلام توم كروز في الإمارات

كانت أبوظبي قد حظيت سابقاً في عام 2021 بفترة تصوير الجزء السابع من سلسلة أفلام المهمة مستحيلة بدعم من لجنة أبوظبي للأفلام وtwofour54 أبوظبي.

وتعتبر تلك التجربة في العاصمة الإماراتية أبوظبي لتصوير مشاهد من سلسلة أفلام الأكشن الشهيرة هي المرة الثانية، خاصةً بعد التجربة الناجحة لتصوير مشهد قفزة "هالو" العالية في عام 2018.

يُشار إلى أنه على الرغم من استضافة العرض الخاص للفيلم في أبو ظبي في 26 يونيو، إلا أنه من المقرر طرح الفيلم بشكل عام في دور العرض السينمائية في الإمارات يوم 13 يوليو (تموز) المقبل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار